أساور ذهب فخمة من مجموعات فان كليف آند آربلز

يطرح دار المجوهرات العالمي فان كليف آند آربلز  Van Cleef & Arpels العديد من تصاميم الأساور المتنوعة، بأشكال مختلفة. لكلّ تصميم إبداعه الفريد وزخرفته الخاصة التي تجعل منه حالة فريدة من الإتقان والمهارة.

اخترنا تشكيلة متنوعة من تصاميم أساور ذهب فخمة من مجموعات فان كليف آند آربلز لتتألق السيدة بإطلالة على درجة عالية من الأناقة والرقي.

سوار ذهبPerlée pearls  من Van Cleef & Arpels

سوار Perlée pearls مصنوع من من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، بمشبك إبزيم مع قفل للرافعة من الذهب الوردي وشفرة من الذهب الأبيض.

  • سوار Perlée Signature ذهب من Van Cleef & Arpels

سوار Perlée Signature ذهب من Van Cleef & Arpels

سوار Perlée Signature مصنوع من الذهب الوردي، وقد تمّ نقشه بزخارف الأرابيسك لتوقيع دار فان كليف أند آربلز المنقوش بالخط. بمشبك إبزيم مع شفرة من الذهب الأبيض.

سوار ذهب Frivole من Van Cleef & Arpels

صُمّم سوار Frivole على هيئة 7 أزهار من الذهب الأصفر ورُصّع بـ 9 أحجار من الماس المستدير بإجمالي وزن 0.55 قيراط. بمشبك إبزيم النصل مع شفرة من الذهب الأبيض.

  • سوار ذهب Perlée Couleurs من Van Cleef & Arpels

سوار ذهب Perlée Couleurs من Van Cleef & Arpels

صُنِع سوار Perlée couleurs من الذهب الوردي، وحجر العقيق الأحمر أو الكارنيليان و43 حجرًا من الماس المستدير بإجمالي وزن  0.74 قيراط، بمشبك إبزيم مع شفرة من الذهب الأبيض.

  • سوار ذهبBouton d'or  من Van Cleef & Arpels

سوار ذهبBouton d'or  من Van Cleef & Arpels

سوار Bouton d'or مصنوع من الذهب الوردي، و15 حجرًا من العقيق الأبيض، و72 حجرًا من الماس المستدير بإجمالي وزن 2.22 قيراطًا، و18 حجرًا من أم اللؤلؤ أو ما يُعرف أيضًا بعرق اللؤلؤ الأبيض.

ومشبك إبزيم مع قفل للرافعة من الذهب الوردي وشفرة من الذهب الأبيض.

  • سوار ذهب Perlée clovers من Van Cleef & Arpels

سوار ذهب Perlée clovers من Van Cleef & Arpels

سوار Perlée clovers مصنوع من الذهب الوردي و72 حجرًا من الماس المستدير بإجمالي وزن 1.61 قيراط، ومشبك إبزيم مخفي من الذهب الوردي.

  • سوار ذهب Magic Alhamb من Van Cleef & Arpels

سوار ذهب Magic Alhamb من Van Cleef & Arpels

سوارMagic Alhambra  مصنوع من الذهب الأصفر وثلاثة أحجار من أم اللؤلؤ أو ما يُعرف بعرق اللؤلؤ الأبيض والرمادي، وحجرين أونيكس، مع مشبك مدموغ من الذّهب الأصفر.

  • سوار ذهبVintage Alhambra  من Van Cleef & Arpels

سوار ذهبVintage Alhambra  من Van Cleef & Arpels

سوار Vintage Alhambra مصنوع من الذهب الأصفر وخمسة أحجار من العقيق الأزرق، ومشبك مدموغ من الذّهب الأصفر.