النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تصاميم أساور ذهب رفيعة لعاشقات البساطة

اسوارة من بولغري Bvlgari
1 / 9
اسوارة من بولغري Bvlgari
اسوارة من بوميلاتو Pomellato
2 / 9
اسوارة من بوميلاتو Pomellato
اسوارة من تيفاني Tiffany & Co
3 / 9
اسوارة من تيفاني Tiffany & Co
اسوارة من ديور Dior
4 / 9
اسوارة من ديور Dior
اسوارة من سوزان كالان Suzanne Kalan
5 / 9
اسوارة من سوزان كالان Suzanne Kalan
اسوارة من شانيل CHANEL
6 / 9
اسوارة من شانيل CHANEL
اسوارة من شوبارد Chopard
7 / 9
اسوارة من شوبارد Chopard
اسوارة من كارولينا نيفيس Carolina Neves
8 / 9
اسوارة من كارولينا نيفيس Carolina Neves
صورة من موقع تيفاني
9 / 9
صورة من موقع تيفاني

في الاطلالات اليومية تعشق الكثير من الجميلات البساطة واللمسة الرقيقة في الأزياء والمجوهرات وهو ما توفره أشهر الماركات العالمية بتصميماتها المفعمة بالنعومة والجاذبية.

وفي ابداعاتها الجذابة قدمت علامات المجوهرات أجمل موديلات أساور ذهب رفيعة مميزة بسحر أنثوي رقيق تلائم ارتدائها بمفردها أو مع ساعات أنيقة أو تطبيقها بأسلوب التكديس المفعم بالمرح.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الجذابة من أجمل موديلات أساور ذهب رفيعة متألقة بلمسات الأنوثة والنعومة الساحرة لتختاري من بينها ما يلائم اطلالتك اليومية بالفخامة الرقيقة..

اسوارة من بوميلاتو  Pomellato

اسوارة من بوميلاتو  Pomellato

ابتكرت علامة بوميلاتو هذه الاسوارة الرقيقة المفتوحة بتصميم ناعم وأنيق مفعم بفخامة أنثوية جذابة ولمسة عصرية راقية ببريق الذهب الوردي والماس وأحجار الروبليت.

اسوارة من كارولينا نيفيس  Carolina Neves 

اسوارة من كارولينا نيفيس  Carolina Neves

لمسة لونية غنية وراقية تقدمها علامة كارولينا نيفيس في هذه الاسوارة الساحرة المتألقة بتصميم ناعم مفتوح من الذهب الوردي وأحجار الزمرد والتوباز والياقوت الأحمر.

اسوارة من تيفاني  Tiffany & Co

اسوارة من تيفاني  Tiffany & Co.

ابتكرت علامة تيفاني هذه الاسوارة الفاتنة في مجموعة مجوهرات Atlas X بتصميم عصري جذاب مستلهم من أرقام الساعة الرومانية التي تزين متجر العلامة في نيويورك وبأناقة رشيقة وبراقة من الذهب الوردي المرصع بالماس.

اسوارة من شانيل  CHANEL

اسوارة من شانيل  CHANEL

تتألق هذه الاسوارة الراقية من مجموعة Coco Crush والتي قدمتها علامة شانيل بتصميم ساحر وأنثوي مفعم بالرومانسية والجاذبية العصرية بشكل الخطوط الهندسية المميزة لحقائب شانيل الشهيرة وبفخامة الذهب الوردي المرصع بالماس.

اسوارة من ديور  Dior

اسوارة من ديور  Dior

في مجموعة مجوهرات Rose De Vents ابتكرت علامة ديور هذه الاسوارة الفاتنة بتصميم التميمة الجالبة للحظ بموتيف زهرة الرياح الأنيقة في فخامة الذهب الأصفر المرصع بالماس والزمرد وعرق اللؤلؤ.

اسوارة من بولغري  Bvlgari

اسوارة من بولغري  Bvlgari

ابتكرت علامة بولغري هذه الاسوارة الراقية في مجموعة Serpenti Viper  لتكون مرادف أنيق ومعاصر لأساور سيربانتي الكلاسيكية الشهيرة في خطوط عصرية ناعمة من الذهب الوردي وأحجار الأونيكس.

اسوارة من سوزان كالان  Suzanne Kalan

اسوارة من سوزان كالان  Suzanne Kalan

ابتكرت علامة سوزان كالان هذه الاسوارة الرقيقة والمفعمة بالأنوثة لعشاق اللمسات العصرية الناعمة في الاطلالة حيث تتألق بسحر جذاب من الذهب الوردي وأحجار الياقوت الملونة الباغيت وبريق الماس.

اسوارة من شوبارد  Chopard

اسوارة من شوبارد  Chopard

في مجموعة مجوهرات Ice Cube قدمت علامة شوبارد هذه الاسوارة الرقيقة والمفعمة بنعومة ساحرة مستلهمة من شكل المكعب لتضفي فخامة هندسية جذابة من الذهب الأصفر المرصع بالماس.

×