أجمل موديلات أقراط اللؤلؤ المناسبة للإطلالة العصرية

يعد اللؤلؤ من أهم وأجمل الأحجار الساحرة التي تزين المجوهرات بالفخامة واللمسة الأنثوية الجذابة، ويلائم اللؤلؤ المجوهرات الكلاسيكية أو العصرية بنفس القدر من التألق والأناقة.

وتبتكر ماركات المجوهرات موديلات أقراط اللؤلؤ ذات التصميم العصرية الناعم لتلائم الاطلالة اليومية في النهار أو المساء بلمسة رقيقة من سحر هذا الحجر الفريد.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الجذابة من أجمل موديلات أٌقراط اللؤلؤ من الذهب بتصميمات شاعرية رقيقة وناعمة لتضفي على اطلالتك لمسات ساحرة من الفخامة العصرية..

أقراط من دلفينا ديليتريه Delfina Delettrez

أقراط من دلفينا ديليتريه Delfina Delettrez

قدمت علامة دلفينا ديليتريه هذه الأقراط المنفردة المتألقة بتصميم متدلي في نعومة ساحرة وطول لافت للانظار ببريق الذهب الوردي والماس مع حبة من اللؤلؤ.

أقراط من جيما واين  Jemma Wynne

أقراط من جيما واين  Jemma Wynne

تصميم مجنح رقيق وناعم يلفت الانظار بسحر أنثوي عذب في أقراط من علامة جيما واين تتمتع ببريق الذهب الأصفر والأسود مع أحجار الماس وحبات اللؤلؤ متدرجة الحجم.

أقراط من جيمي وولف  Jamie Wolf

أقراط من جيمي وولف  Jamie Wolf

من علامة جيمي وولف تلفت الانظار هذه الأقراط الفاتنة بتصميم hoops جذابة من الذهب الوردي المرصع بحبات الماس مع حبات لؤلؤ ناعمة.

أقراط من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe

أقراط من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe

لمسة عصرية مشرقة تقدمها هذه الأقراط المنفردة من علامة صوفي بيل براهي والمميزة بسحر أنثوي في شكل hoops بأناقة الذهب الأصفر يتدلى منها عنقود جذاب من حبات اللؤلؤ.

أقراط من أنيسا كيرميتش Anissa Kermiche

أقراط من أنيسا كيرميتش Anissa Kermiche

من علامة انيسا كيرميتش  نختار هذه الأقراط الأنيقة بتصميم cuff ناعم يليق بأروع الاطلالات العصرية الراقية في تألق انثوي من الذهب الأصفر المرصع بالماس مع حجر ماس بقصة الاجاصة وحبة من اللؤلؤ.

أقراط من ايبوليتا Ippolita

أقراط من ايبوليتا Ippolita

ابتكرت علامة ايبوليتا هذه الأقراط الجذابة بتصميم ملتف في انسيابية ونعومة ساحرة ببريق لافت من الذهب الأصفر المصقول مع حبات اللؤلؤ متنوعة الحجم.

أقراط من ميزوكي Mizuki

أقراط من ميزوكي Mizuki

قدمت علامة ميزوكي هذه الأقراط الأنيقة بشكل الدبوس في نعومة عصرية راقية وسحر أنثوي مفعم بالفخامة بتألق الذهب الأصفر وبريق أحجار الماس مع حبات اللؤلؤ.

أقراط من ماتيو  Mateo

أقراط من ماتيو  Mateo

ابتكرت علامة ماتيو هذا التصميم اللافت بالجاذبية لأقراط hoops فاتنة من الذهب الأصفر المرصع بالماس الناعم وحبات لؤلؤ متدرجة الحجم مع حجر متدلي بأنوثة من اللؤلؤ.