أجمل خواتم فينتاج من وحي نجمات هولييود الأيقونات

عندما يتعلق الأمر بخواتم الخطبة الماسية الرائعة للنجوم والمشاهير، فالخيارات لا حصر لها، ولكن خواتم فينتاج التي تألقت بها نجمات هولييود الايقونات استطاعت أن تتجاوز شهرتها الحدود لتصبح من بين الأجمل والأشهر على مر التاريخ.

في ما يلي أجمل خواتم فينتاج من وحي نجمات هولييود الأيقونات التي تحولت إلى أيقونات تاريخية وفنية.

اجمل خواتم فينتاج من وحي اليزابيث تايلور Elizabeth Taylor

خواتم فينتاج من وحي اليزابيث تايلور Elizabeth Taylor

حفرت النجمة الأمريكية البريطانية اليزابيث تايلور Elizabeth Taylor اسمها في عالم المجوهرات للأبد، كونها أيقونة بكل معنى للكلمة باعتمادها قطع مجوهرات خيالية وخاطفة للأنفاس. في زواجها الثالث من مايك تود عام 1957 ارتدت اليزابيث تايلور بأجمل خاتم مزين بحجر الألماس 29.4 قيراط بقصة الزمرد من علامة كارتييه  Cartier.

اجمل خواتم فينتاج من وحي جوان كروفورد Joan Crawford

خاتم خطوبة النجمة جوان كروفوردك Joan Crawford من زوجها الرابع والأخير ألفريد ستيل مميز للغاية، حيث أنه كان مرصع بأحجار الألماس الأبيض المستطيلة ذات قصة مختلفة عن المعتاد بالفعل.

اجمل خواتم فينتاج من وحي لانا تورنر Lana Turner

خواتم فينتاج من وحي لانا تورنر Lana Turner

الممثلة الأميركية التي اشتهرت بكونها رمزاً للإثارة في عصرها عصفت حياتها بجميع أنواع الحب والعلاقات فقد تزوجت 8 مرات، وقد حصلت لانا تيرنر على هذا الخاتم الماسي على شكل كمثري، من أحد أزواجها الثمانية.

اجمل خواتم فينتاج من وحي جودي غارلاند Judy Garland

النجمة الهوليوودية جودي غارلاند وبطلة فيلم "ذي ويزرد اوف اوز" الغنائي الشهير تألقت بهذا الخاتم الأنثوي الناعم للغاية، وهو مع حجر الألماس ذات قصة الإجاصة في الوسط ومحاط بأحجار أخرى بقصة الباجيت أيضاً.

اجمل خواتم فينتاج من وحي مارلين مونرو Marilyn Monroe

خواتم فينتاج من وحي مارلين مونرو Marilyn Monroe

من أجمل خواتم نجمات هولييود الأيقونات، الخاتم الرائع الذي قدمه اسطورة فريق اليانكي ولاعب البيسبول الشهير جو ديماجيو  Joe DiMaggio إلى مارلين مونروMarilyn Monroe ، كان أقرب إلى خاتم زواج منه إلى خاتم خطبة حيث قدمه لها في يوم حفل زفافهما في العام 1954 وهو خاتم جميل مصنوع من البلاتين ومرصع بـ 35 حجر الماس وقد بات أيقونة بحد ذاته مع مرور السنين.

اجمل خواتم فينتاج من وحي ميا فارو Mia Farrow

قدم فرانك سيناترا Frank Sinatra خاتم خطبة مبهراً ومرصعاً بحجر ماسي كمثري الشكل عيار 9 قيراط، للممثلة الأميركية ميا فارو Mia Farrow في شهر يونيو العام 1966.