النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أجمل تصاميم أحجار كريمة فخمة بدرجات اللون الأزرق

خاتم من بوشرون Boucheron
1 / 8
خاتم من بوشرون Boucheron
خاتم من بوميلاتو Pomellato
2 / 8
خاتم من بوميلاتو Pomellato
خاتم من جرارد Garrard
3 / 8
خاتم من جرارد Garrard
عقد من بولغري Bvlgari
4 / 8
عقد من بولغري Bvlgari
قلادة من بوشرون Boucheron
5 / 8
قلادة من بوشرون Boucheron
قلادة من شانيل CHANEL
6 / 8
قلادة من شانيل CHANEL
قلادة من شوبارد Chopard
7 / 8
قلادة من شوبارد Chopard
قلادة من لويس فويتون Louis Vuitton
8 / 8
قلادة من لويس فويتون Louis Vuitton

يعد اللون الأزرق من الألوان المحببة الى النفس والتي تبعث على الراحة والهدوء والاسترخاء كما أصبح مرادفاً للأناقة الملكية، وفي عالم المجوهرات يتألق اللون الأزرق بالسحر الأخاذ في أروع الأحجار الكريمة ليزيد الاطلالة بالبهاء والترف.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الأنيقة من موديلات مجوهرات أحجار كريمة فخمة بدرجات اللون الأزرق الساحرة التي تمنح الاطلالة تألق راقي وجمال لافت في السهرات المميزة..

قلادة من شوبارد  Chopard

قلادة من شوبارد  Chopard

قدمت علامة شوبارد هذه القلادة الساحرة في مجموعة مجوهرات Precious Lace بتصميم خلاب مستلهم من أقمشة الدانتيل الساحرة وبتألق الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس وأحجار البارايبا تورمالين.

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون  Boucheron

في مجموعة مجوهرات Carte Blanche قدمت علامة بوشرون تصميمات خلابة مستلهمة من التأثير الهولوغرافي للطيف وقدرته على بث الألوان الساحرة، ومن هذه المجموعة انتقينا هذا الخاتم الراقي من الذهب الأبيض المرصع بالماس مع السيراميك وحجر الأكوامارين بقصة الاجاصة.

قلادة من بوشرون  Boucheron

قلادة من بوشرون  Boucheron

في مجموعة مجوهرات Wladimir le chat ابتكرت علامة بوشرون هذه القلادة الفاتنة المستلهمة من القط فلاديمير وهو قط اعتاد زيارة متجر العلامة خلال ثمانينات القرن الماضي حيث تمتعت بفخامة الذهب الأبيض المرصع بالماس مع أحجار خلابة من الياقوت الأزرق والتنزانيت.

قلادة من شانيل  CHANEL

قلادة من شانيل  CHANEL

في مجموعة مجوهرات Escale à Venise قدمت علامة شانيل هذه القلادة الفخمة بتصميم ابداعي راقي مستلهم من السماء المرصعة بالنجوم في مدينة فينيسيا وبسحر خلاب من الذهب الأصفر وأحجار الماس واللازورد والياقوت الأصفر.

قلادة من لويس فويتون  Louis Vuitton

قلادة من لويس فويتون  Louis Vuitton

بفخامة خالدة قدمت علامة لويس فويتون هذه القلادة الفاتنة في مجموعة مجوهرات Bravery التي تمتعت بتصميمات مستلهمة من رحلة مؤسس الدار نحو الإلهام والابداع الفني وتألقت بفخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد والأوبال والياقوت الأزرق الكابشون.

خاتم من بوميلاتو  Pomellato

خاتم من بوميلاتو  Pomellato

قدمت علامة بوميلاتو هذا الخاتم الأنيق في مجموعة مجوهرات Nudo المميزة بتصميم مكعبات السكر والحلوى وبجاذبية ناعمة تحاكي قيم الفخامة الايطالية لدى العلامة في بريق الذهب الوردي وحجر التوباز الأزرق.

عقد من بولغري  Bvlgari

عقد من بولغري  Bvlgari

قدمت علامة بولغري مجموعة مجوهرات Magnifica بتصميمات فخمة مستلهمة من عظمة مدينة روما وتاريخها الطويل مع الموضة والأناقة والابداع الفني الجريء، وننتقي منها هذا العقد الراقي المميز بسحر الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس وأحجار الزمرد مع أحجار البارايبا تورمالين.

خاتم من جرارد  Garrard

خاتم من جرارد  Garrard

في مجموعة مجوهرات Fanfare قدمت علامة جرارد أجمل التصميمات المستلهمة من مروحة السهرة رمز الأنوثة الفاخر والمتألق بالسحر وأجواء الحفلات، وننتقي منها هذا الخاتم الراقي المميز بتألق الذهب الأبيض والماس وأحجار الأكوامارين والفيروز.

×