تصاميم مجوهرات ذهبية فخمة من الماركات العالمية

مهما تبدلت صيحات الموضة في المجوهرات تبقى المجوهرات المفعمة ببريق الذهب الأقرب لقلوب النساء وتتفنن في تقديمها ماركات المجوهرات العالمية بإبداعات فنية ساحرة مفعمة بالفخامة.

ولسهرات هذا الموسم ننتقي لكِ اليوم مجموعة راقية من أجمل تصاميم مجوهرات ذهبية فخمة من الماركات العالمية في موديلات متألقة بالأنوثة والبريق المتوهج لتنعم اطلالتك بلمسات ساحرة وفاتنة..

اسوارة من بوتشيلاتي  Buccellati

اسوارة من بوتشيلاتي  Buccellati

قدمت علامة بوتشيلاتي اسوارة Lilium Bracelet بتصميم مفعم بالفخامة والأنوثة في آن واحد فهي متألقة بوحي من الزهور الفاتنة في أناقة الذهب الأصفر والأبيض المشغول كأقمشة الساتان والدانتيل بأسلوب بوتشيلاتي المتفرد مع بريق ساحر من الماس وأحجار الياقوت الوردي والتورمالين الأخضر.

قلادة من شانيل  CHANEL

قلادة من شانيل  CHANEL

في مجموعة مجوهرات Escale à Venise قدمت علامة شانيل هذه القلادة الخلابة والمستلهمة من سحر زهور الكاميليا المفضلة لدى غابرييل شانيل حيث تألقت ببريق أخاذ من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس والكريستال.

خاتم من بياجيه  Piaget

خاتم من بياجيه  Piaget

ابتكرت علامة بياجيه هذا الخاتم الفاتن في مجموعة مجوهرات Piaget Rose المستلهمة من أجمل الورود المفعمة بعطر الأنوثة الساحر وتميز الخاتم بتصميم باقة خلابة من الورود في ابداع راقي من الذهب الأصفر المشغول واحجار الماس.

أقراط من غوتشي  Gucci

أقراط من غوتشي  Gucci

في مجموعة مجوهرات Hortus Deliciarum أو حدائق المسرات قدمت علامة غوتشي أروع الابداعات الفنية بإستلهام من الجمال الشاعري لمختلف مشاهد الطبيعة وبعناصر جذابة تحمل لمحات زخرفية قوطية، وننتقي منها هذه الأقراط الفاتنة المميزة بشكل وجوه الأسد في فخامة الذهب الأصفر المرصع بالماس وأحجار البيريل.

بروش من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

resized_بروش من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

قدمت علامة فان كليف أند أربلز بروش Camille Ballerina بتصميم جذاب ورومانسي بشكل راقصة الباليه وفستانها المنفوش بأنوثة في ابداع أنيق من الذهب الأصفر المنحوت والمرصع بأحجار الماس وأحجار اللازورد والفيروز بشكل أزرار.

اسوارة من بوميلاتو  Pomellato

اسوارة من بوميلاتو  Pomellato

في مجموعة مجوهرات La Gioia قدمت علامة بوميلاتو هذه الاسوارة الجذابة بتصميم عصري جريء يحمل فخامة حلقات سلاسل الجنزير كبيرة الحجم المرصعة بالماس المرصوف مع أحجار كابشون خلابة من الياقوت الأزرق.

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون  Boucheron

ابتكرت علامة بوشرون مجموعة مجوهرات Wladimir Le Chat بإستلهام من القط فلاديمير الذي اعتاد زيارة متجر العلامة في باريس خلال الثمانينات، وننتقي منها هذا الخاتم المميز بجاذبية تليق بالقطط في فخامة الذهب الأصفر المرصع بالماس الأبيض والبني.