أجمل موديلات خواتم كوكتيل مرصعة بالأحجار الكريمة الفخمة

في أفخم السهرات يعد اختيار خواتم كوكتيل مرصعة بالأحجار الكريمة لمسة فاتنة مفعمة بالسحر الراقي والاشراقة اللافتة حيث تزين خواتم الكوكتيل أناملك ببريق أخاذ من الذهب والماس والأحجار الكريمة لتعبر عن ذوقك الرفيع وأناقتك المترفة.

وفي هذه المجموعة الراقية من أجمل خواتم كوكتيل مرصعة بالأحجار الكريمة تتألق التصميمات الفاخرة من أشهر الماركات العالمية بإبداعات فنية تحبس الأنفاس لتزين اطلالتك في السهرات الفخمة بجاذبية ساحرة تبقى في البال طويلاً..

خاتم من كارتييه  Cartier

خاتم من كارتييه  Cartier

في مجموعة مجوهرات Clash [Un]limited قدمت علامة كارتييه هذا الخاتم الجذاب المميز بتصميم مقبب يتألق بالتكوينات الشوكية والأشكال الناتئة المعبرة عن صراع الأضداد مع لمحة من وحي فهد كارتييه حيث تألق الخاتم ببريق الذهب الأبيض والماس والاونيكس وأحجار الجمشت.

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون  Boucheron

قدمت علامة بوشرون مجموعة مجوهرات Carte Blanche المستلهمة من الألوان الجذابة والتمثيل الضوئي الهولوغرافي للطيف حيث يتألق الخاتم بتصميم لافت ومشرق من الذهب الأبيض المرصع بالماس وأحجار التسافوريت والغارنيت والياقوت الأحمر والأصفر والوردي والبرتقالي والأزرق.

خاتم من ديور  Dior

خاتم من ديور  Dior

ابتكرت علامة ديور هذا الخاتم في مجموعة مجوهرات Rose Dior بتصميم جذاب ومترف مستلهم من الورود الفاتنة التي عشقها كريستيان ديور وقدمها في أروع تصميماته للهوت كوتور، حيث يتألق الخاتم بشكل الوردة المتفتحة بأنوثة من الذهب الأبيض وأحجار الياقوت الأزرق والوردي والأصفر والزمرد والتسافوريت والتورمالين الوردي.

خاتم من بوتشيلاتي  Buccellati

خاتم من بوتشيلاتي  Buccellati

فخامة خلابة تحمل سحر امواج البحر تلفت الأنظار في هذا الخاتم الراقي من علامة بوتشيلاتي والمفعم ببريق الذهب الأبيض والاصفر المشغول كأقمشة الساتان والدانتيل مع تألق أحجار الماس وحجر اللؤلؤ الخلاب.

خاتم من شانيل  Chanel

خاتم من شانيل  Chanel

في مجموعة مجوهرات No5 قدمت علامة شانيل تصميمات ابداعية مستلهمة من عطر شانيل رقم 5 الذي يعد من أهم منتجات الدار الفرنسية، ويتناول تصميم هذا الخاتم الفاخر الورود التي يتم استخدامها لتصنيع العطر حيث يتألق ببريق ساحر من الذهب الوردي المرصع بأحجار الياقوت الوردي واللؤلؤ والماس.

خاتم من بياجيه  Piaget

خاتم من بياجيه  Piaget

قدمت علامة بياجيه مجموعة مجوهرات Extraordinary Lights بتصميمات جذابة مستلهمة من السهرات الفخمة وأضوائها البراقة وأجوائها النابضة بالسحر، وننتقي منها هذا الخاتم المتألق بتصميم مجنح مفعم بالشاعرية من الذهب الأبيض وأحجار الماس وأحجار الياقوت الأزرق بقصة الماركيز.

خاتم من بولغري  Bvlgari

خاتم من بولغري  Bvlgari

في مجموعة مجوهرات Magnifica عبرت علامة بولغري عن مفهوم الأنوثة الناعمة والفخامة الايطالية الخالدة بمجموعة من أروع التصميمات التي ننتقي منها هذا الخاتم الراقي المتألق ببريق الذهب الوردي والماس مع أحجار الجمشت والروبليت.