النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تصاميم المجوهرات الوردية الأكثر شاعرية في عيد الحب 2022

اسوارة من سيدني ايفان Sydney Evan
1 / 7
اسوارة من سيدني ايفان Sydney Evan
أقراط من ديور Dior
2 / 7
أقراط من ديور Dior
أقراط من سوزان كالان Suzanne Kalan
3 / 7
أقراط من سوزان كالان Suzanne Kalan
بروش من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels
4 / 7
بروش من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels
خاتم من بوميلاتو Pomellato
5 / 7
خاتم من بوميلاتو Pomellato
سلسلة من بولغري Bvlgari
6 / 7
سلسلة من بولغري Bvlgari
سلسلة من ميسيكا Messika
7 / 7
سلسلة من ميسيكا Messika

منذ الأزل واللون الوردي مرادف للانوثة والنعومة الطاغية وفي اطلالات مناسبات عيد الحب تعبر تصاميم المجوهرات الوردية عن الشاعرية الجذابة المفعمة بالعذوبة والرقة.

ومن سحر اللون الوردي تقدم ماركات المجوهرات العديد من التصميمات العصرية الجذابة المميزة بالتكوينات الناعمة والسحر الأنثوي الحافل بالأناقة.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الجذابة من أجمل تصاميم المجوهرات الوردية ذات التكوينات الرقيقة الحالمة لتختاري منها ما يلائم اطلالتك الجذابة في مناسبات عيد الحب 2022..

سلسلة من ميسيكا  Messika

سلسلة من ميسيكا  Messika

ابتكرت علامة ميسيكا هذه السلسلة الرقيقة في مجموعة مجوهرات Lucky Move بتصميم عصري جذاب في شكل أقفال الحظ المستديرة  لتكون بمثابة تميمة حظ راقية متألقة بجمال الذهب الوردي المرصع بالماس مع عرق اللؤلؤ الوردي.

أقراط من ديور  Dior

أقراط من ديور  Dior

قدمت علامة ديور لمسة شاعرية جذابة في مجموعة مجوهرات Rose Dior بتصميم الورود الفاتنة التي عشقها كريستيان ديور مع عذوبة النحل في مشهد رقيق وجذاب مفعم بالرومانسية حيث ننتقي منها هذه الأقراط المتألقة ببريق الذهب الوردي والماس وأحجار الكوارتز الوردية.

بروش من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

بروش من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

عبرت علامة فان كليف أند أربلز عن روح الشتاء الأنيقة من خلال اختيار موتيف زهرة هيليبور او زهرة الشتاء موضوعاً لمجموعة مجوهرات Hellébore التي ننتقي منها هذا البروش الفاتن المميز ببتلات الوردة الأنيقة من الأوبال الوردي المنحوت مع الذهب الأصفر والماس.

خاتم من بوميلاتو  Pomellato

خاتم من بوميلاتو  Pomellato

قدمت علامة بوميلاتو هذا الخاتم الكوكتيل بتصميم جذاب مفعم بالأناقة الايطالية والسحر الأنثوي للتعبير عن عشقها المتفرد للأحجار الصلبة في تألق الذهب الوردي مع أحجار الزمرد وحجر خلاب من الرودوكروزيت الوردي.

سلسلة من بولغري  Bvlgari

سلسلة من بولغري  Bvlgari

في مجموعة مجوهرات Diva’s Dream قدمت علامة بولغري هذه السلسلة الأنيقة المتألقة بتصميم مستلهم من الزخارف الرومانية القديمة ذات الشكل المروحي الجذاب والتي تضفي أنوثة ساحرة على الاطلالة ببريق ناعم من الذهب الوردي المرصع بالماس وأحجار الياقوت الوردي.

اسوارة من سيدني ايفان  Sydney Evan

اسوارة من سيدني ايفان  Sydney Evan

تعشق علامة سيدني ايفان تصميمات المجوهرات ذات الطابع البوهيمي والجيبسي التي تمنح الاطلالة لمسة معاصرة ومشرقة بالأناقة ونختار من ابداعاتها هذه الاسوارة الفاتنة بتصميم راقي من الذهب الوردي والماس بشكل القلب مع أحجار الأوبال الوردي.

أقراط من سوزان كالان  Suzanne Kalan

أقراط من سوزان كالان  Suzanne Kalan

تقدم علامة سوزان كالان أجمل تصميمات المجوهرات العصرية الناعمة بإبداعات راقية من الأحجار الباغيت حيث ننتقي منها هذه الأقراط الجذابة بعذوبتها ورقتها الأنثوية في فخامة الذهب الوردي وأحجار الماس والياقوت الوردي الباغيت.

×