النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

موديلات تيجان جذابة تزين تسريحات الشعر في سهرة عيد الحب

تاج من بوتشيلاتي Buccellati
1 / 7
تاج من بوتشيلاتي Buccellati
تاج من بوشرون Boucheron
2 / 7
تاج من بوشرون Boucheron
تاج من شانيل Chanel
3 / 7
تاج من شانيل Chanel
تاج من شوميه Chaumet
4 / 7
تاج من شوميه Chaumet
تاج من غراف Graff
5 / 7
تاج من غراف Graff
تاج من غوتشي Gucci
6 / 7
تاج من غوتشي Gucci
تاج من ميسيكا Messika
7 / 7
تاج من ميسيكا Messika

تعد التيجان واحدة من قطع المجوهرات التي تحلم كل الفتيات بإرتدائها منذ نعومة أظفارهن فهي تمنح الاطلالة لمسة ساحرة تحاكي اطلالة الأميرات والملكات وتعبر عن البريق الخلاب في السهرات الراقية والمميزة.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الفاتنة من موديلات تيجان جذابة قدمتها الماركات العالمية بتصميمات شاعرية أخاذة لتزين تسريحة شعرك بالأنوثة الطاغية والأناقة الملكية في سهرات عيد الحب 2022..

تاج من بوشرون  Boucheron

تاج من بوشرون  Boucheron

من علامة بوشرون نختار هذا التاج الناعم او اكسسوار الشعر الذي قدمته في مجموعة مجوهرات A History of Style بتصميم جذاب وأنثوي مستلهم من مجوهرات الشعر في حقبة الأرت ديكو المفعمة بأرقى الحفلات الفاخرة حيث تألق ببريق الذهب الأبيض المرصع بالماس في نمط هندسي.

تاج من شوميه  Chaumet

تاج من شوميه  Chaumet

في مجموعة مجوهرات Torsade de Chaumet قدمت علامة شوميه هذا التاج الفخم المتألق بتصميم مستلهم من شرائط الزينة الملتفة على أعمدة الانارة في ساحة فاندوم في أوقات الاحتفالات ليمنح الاطلالة بهجة مشرقة من الذهب الأبيض المرصع بالماس.

تاج من غوتشي  Gucci

تاج من غوتشي  Gucci

قدمت علامة غوتشي هذا التاج الأنيق في مجموعة مجوهرات Garden of Delights بتصميم يحمل روح الحكايات الاسطورية من حدائق المسرات ذات التفاصيل الغرائبية المدهشة بزخارف قوطية حالمة وخيالية من الذهب الأبيض وبريق الماس وحجر البيريل.

تاج من بوتشيلاتي  Buccellati

تاج من بوتشيلاتي  Buccellati

ابتكرت علامة بوتشيلاتي هذا التاج الفاخر ليبرز قدراتها الابداعية في تنفيذ الذهب المشغول كالدانتيل بأسلوب التخريم الدقيق حيث تألق التاج بزخارف طيور العنقاء والزخارف النباتية في بريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس.

تاج من شانيل  Chanel

تاج من شانيل  Chanel

في مجموعة مجوهرات 1 Camélia 5 Allures قدمت علامة شانيل هذا التاج الساحر المفعم بالأنوثة والرومانسية في تصميم غرافيكي مميز بزخارف زهور الكاميليا التي عشقتها غابرييل شانيل في أناقة ساحرة من الذهب الأبيض وأحجار الماس.

تاج من غراف  Graff

ابتكرت علامة غراف هذا التاج الناعم ليكون بشكل حلية للشعر تتمتع بالعذوبة والرقة الأنثوية في تصميم ربطة الفيونكة الساحرة بتألق الذهب الأبيض والماس.

تاج من ميسيكا  Messika

اختارت علامة ميسيكا أجنحة البجعات لتعبر عن الشاعرية الأنيقة في تصميم هذا التاج المفعم بالفخامة والبريق الأنثوي حيث يزين الشعر بسحر راقي من الذهب الأبيض المرصع بأحجار ماس بقصة الماركيز.

×