تصاميم مجوهرات ذهب ناعمة تناسب هدايا عيد الحب

لا يوجد شعور لدى المرأة يضاهي تلقي هدايا من المجوهرات الراقية للتعبير عن الحب والرومانسية، فالمجوهرات صديق المرأة الأول ورفيق أناقتها وأحد اهم أسلحتها الأنثوية في أجمل الاطلالات.

وقد أبدعت ماركات المجوهرات في تقديم موديلات مجوهرات ذهب ناعمة تتألق بالتصميمات العصرية الرقيقة المفعمة بالانوثة والعذوبة حيث تلائم اختيار أجمل الهدايا بمناسبة عيد الحب.

وقد انتقينا اليوم هذه التشكيلة الجذابة من أجمل موديلات مجوهرات ذهب ناعمة بسحر رقيق وأنثوي لتكون هدية مثالية معبرة عن المشاعر الرومانسية في عيد الحب 2022..

أقراط من ديور  Dior

أقراط من ديور  Dior

قدمت علامة ديور أقراط Rose Dior Couture بتصميم رقيق وناعم للورود الفاتنة المفضلة لدى كريستيان ديور وبأسلوب أشبه بالرسوم الطفولية والورود المزينة لأقمشة الفساتين في نعومة مرهفة من الذهب الوردي والماس.

اسوارة من تيفاني  Tiffany

اسوارة من تيفاني  Tiffany

تصميم معاصر وأخاذ قدمته علامة تيفاني في اسوارة من مجموعة Tiffany Knot بتصميم معبر عن روح مدينة نيويورك حيث يتميز بشكل عقدة الاسلاك الشائكة التي تتواجد في عدة مواقع بالمدينة بتألق راقي من الذهب الوردي والماس.

خاتم من شانيل  CHANEL

خاتم من شانيل  CHANEL

قدمت علامة شانيل مجموعة جديدة من مجوهرات Coco Crush التي تتألق بتصميم مستلهم من النمط الهندسي لأسلوب تبطين حقائب شانيل الشهيرة والأيقونية، وتمتع هذا الخاتم الجديد بتصميم ملتف من الذهب الأصفر المنحوت مع بريق الماس.

خاتم من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

خاتم من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

سحر راقي وشاعري يتألق في هذا الخاتم الأنيق من علامة فان كليف أند أربلز وهو من مجموعة مجوهرات Frivole المميزة بتصميم الزهور الصغيرة الرقيقة والرومانسية ببريق الذهب الوردي المرصع بالماس.

سلسلة من شوبارد  Chopard

سلسلة من شوبارد  Chopard

قدمت علامة شوبارد مجموعة مجوهرات Happy Diamonds-Happy Me وهي سلاسل جذابة تحمل روح مجموعة هابي دايموندز الشهيرة بشكل علبة من الذهب الوردي تحتضن أحجار الماس حرة الحركة، لكنها أضافت إليها الحروف العربية لتصبح هدية مثالية وراقية بالحرف الأول من الأسماء.

عقد من شوميه  Chaumet

عقد من شوميه  Chaumet

قدمت علامة شوميه مجموعة مجوهرات Taille Impératrice لتكون امتداداً لمجموعة Bee My Love والمتألقة بتصميم سداسي مستلهم من خلايا العسل في بريق أخاذ من الذهب الوردي والماس وقد تألق العقد بأحجار الماس ذات القطع السداسي في عذوبة خلابة.

أقراط من بياجيه  Piaget

أقراط من بياجيه  Piaget

في مجموعة مجوهرات Piaget Rose قدمت علامة بياجيه أشكال جديدة من المجوهرات المستلهمة من الزهور والورود الفاتنة بتصميمات عصرية رقيقة وغرافيكية تلائم الحياة اليومية حيث تألقت الأقراط بتصميم منفرد من الذهب الوردي وبريق الماس.