أساور ذهب بتصاميم سلاسل مناسبة للاطلالات في العمل

تُعّد البساطة العنوان الأبرز لإطلالاتك اليومية خلال العمل. وما أجمل من أساور الذهب بتصاميم السلاسل لتتزيني بها، لتظهري بكامل أناقتك ومن دون تكلف في العمل.

وتُعتبر الأساور بتصاميم السلاسل من أكثر الموديلات الناعمة والأنيقة التي يمكنك ارتداءها في إطلالاتك اليومية. وقدّمت دور المجوهرات العالمية تصاميم رائعة وعصرية لأساور الذهب بتصاميم السلاسل ترضي مختلف الأذواق.

سوار Bee My Love  من شوميه Chaumet

سوار Bee My Love  من شوميه Chaumet

سوار Bee My Love من شوميه Chaumet من الذهب الوردي ونصف مرصع بالألماس.

تقدم Bee My Love لمسة عصرية على الرمز الإمبراطوري للنحلة، فتنقل فوراً الى مرتدية هذا السوار الناعم نفحة من الأنوثة الملكية.

سوار Move Classic Pavé من ميسيكا Messika

سوار Move Classic Pavé من ميسيكا Messika

سوار Move Classic Pavé من من مجموعة مجوهرات Move Diamond الأيقونة لدى دار ميسيكا Messika. يتميز السوار بتصميمه العصري، ومنحنياته الأنثوية، والألماسات الثلاثة المتحركة التي تضيء كل لحظة. سوار الذهب الأبيض المزدوج هذا مثالي لتجسيد لحظة ثمينة، سيحتضن معصمكِ بقوة وجرأة.

سوار Micro Link من تيفاني أند كو Tiffany & Co.

سوار Micro Link من تيفاني أند كو Tiffany & Co.

 تُجسّد مجموعة Tiffany HardWear روح نساء مدينة نيويورك. روابط القياس الأيقونية لهذه المجموعة تشكل سوار Micro Link الأنيق المُصمم من الذهب الأصفر.

سوار Sunlight من بايجيه Piaget

سوار Sunlight من بايجيه Piaget

 الألماس المتدلى كالأزرار بشكل انسيابي ومُتحرك من سلسلة سوار Sunlight من بايجيه Piaget يعكس الضوء والأناقة. هذا السوار الجميل مُصمم من الذهب الأبيض ومُرصّع بالألماس.

سوار La Fleur Imperiale من شوبارد Chopard

سوار La Fleur Imperiale من شوبارد Chopard

تتألق مجموعة Imperiale الأنثوية بامتياز من شوبارد Chopard بثراء تفاصيلها ودقتها. هي تكرم إمبراطورات العصر الحديث الذين لا ينافس جمالهم النبيل والمهيب إلا روحهن النتعطشة للاستكشاف.

صُمم سوار La Fleur Imperiale من سلسلة من الذهب الوردي تحمل 3 ورود رُصعّت احداها بالألماس والأوبال الوردي، والخرى من الذهب.

سوار Heritage  من فابيرجيه Faberge

سوار Heritage  من فابيرجيه Faberge

أضيفي الألوان الى إطلالتك مع سوار Heritage  من فابيرجيه Faberge. صُمم هذا السوار من الذهب الأصفر ويحمل شعار الدار وهو البيضة التي زُينت بنقنية المينا باللون الفيروزي كما تحتوي على ماسة مستديرة مقطوعة بشكل لامع، بالإضافة الى بيضتين صغيرتين من الذهب.

سوار Jack de Boucheron من بوشرون Boucheron

سوار Jack de Boucheron من بوشرون Boucheron

تعيد  دار بوشرون Boucheron اختراع الطريقة التي نرتدي بها المجوهرات من خلال مجموعة Jack. هذه السلسلة الذهبية الفاتنة تتصل بمشبك بتصميم يخفي اتصالاً سريًا مستوحى من كابلات جاك. هذه النسخة من السوار من الذهب الأصفر ومرصعة بـ90 ماسة مستديرة.

سوار Divas’ Dream من بولغري Bvlgari

سوار Divas’ Dream من بولغري Bvlgari

مستوحى من الأناقة الأنثوية والجاذبية الساحرة للمدينة الخالدة، يكرّم سوار Divas’ Dream من بولغري Bvlgari أكثر الديفا سحراً بروح رومانية لا لبس فيها. يتسم هذا السوار بجوهره الأنثوي الراقي، وقد تم نحته ليجسد روعة حمامات كاراكلا في روما والمنحنيات الحسية لفسيفسائها المروحية الشكل، مما يعكس جوهر الجمال الإيطالي.

سوار Divas’ Dream من الذهب الوردي ومُرصّع بالملكيت الأخضر.