أروع المجوهرات القابلة للتحويل من أشهر الماركات العالمية

يقصد بالمجوهرات القابلة للتحويل أو المجوهرات المتحولة نوعية المجوهرات التي يمكن فكها وإعادة تركيبها وارتدائها بعدة طرق مختلفة، وظهر ذلك النوع من المجوهرات خلال فترة الكساد الكبير في عام 1929 وهو الوقت الذي شهد صعودا كبيرا لاتجاه الموضة النسائية العملية، ومع مرور السنوات استمرت المجوهرات المتحولة تحظى بشعبية كبيرة لدى الكثيرين، خاصة بعد أن قدمت ماركات عالمية شهيرة مثل شوميه Chaumet، فان كليف أند أربيلز Van Cleef & Arpels إصدارات مبهرة وجذابة من المجوهرات القابلة للتحويل.

اليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع المجوهرات القابلة للتحويل من أشهر الماركات العالمية

قلادة Esquisse de Chaumet من شوميه Chaumet

قلادة Esquisse de Chaumet من شوميه Chaumet

وهي مقدمة من خط إنتاج المجوهرات Esquisse de Chaumet والذي يقدم مجموعة رائعة من التصميمات الجذابة والمستوحاة من زهرة الحوذان، القلادة يمكن ارتدائها أيضا كبروش، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بحجر ياقوت أزرق سريلانكي قطع بيضاوي بوزن 6.13 قيراط إلى جانب مجموعة من أحجار العقيق اليماني، وعرق اللؤلؤ، والتنزانيت، والماس قطع براق.

طوق رأس روبان ديامانتس Ruban Diamants headband من بوشرون Boucheron

طوق رأس روبان ديامانتس Ruban Diamants headband من بوشرون Boucheron

وهي مقدمة من مجموعة Histoire de Style التي تتميز بتصميماتها محايدة الجنس والمستوحاة من حقبة آرت ديكو الفنية العريقة في عشرينيات القرن الماضي، والطوق مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بمجموعة من أحجار الماس المتراصة، ويمكن ارتداء الطوق أيضا بطرق متعددة حيث يمكن ارتدائه كحزام، قلادة، عصابة للرأس وسوار.

ميدالية Motlatse Marvel من دي بيرز De Beers

ميدالية Motlatse Marvel من دي بيرز De Beers

وهي مقدمة من مجموعة Reflections of Nature والتي تتميز بتصميماتها الجذابة والمستوحاة من الطبيعة والميدالية مستوحاة من الشمس، ومرصعة بحجر ماسي باللون البرتقالي البني الداكن بوزن 1.01 قيراط، قطع وسادة، إلى جانب مجموعة من أحجار الماس الملون قطع ماركيز، والماس الأبيض قطع أميرة، يمكن ارتداء الميدالية أيضا كبروش أو قلادة.

قلادة سيفيد Céphéide necklace من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

قلادة سيفيد Céphéide necklace من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

وهي مقدمة من مجموعة Sous les Étoiles والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من الكون والأعمال الأدبية بما في ذلك قصة للكاتب الشهير يوهانس كيبلر Johannes Kepler، وتتألق القلادة بأحجار العقيق البنفسجي قطع كابوشون إلى جانب مجموعة من أحجار الماس والتنزانيت، القلادة يمكن ارتدائها أيضا كبروش.

ساعة Ultimate Emerald Signature من هاري وينستون Harry Winston

ساعة Ultimate Emerald Signature من هاري وينستون Harry Winston

وهي ضمن مجموعة جديدة من الساعات مقدمة من ماركة هاري وينستون الشهيرة وتتميز بتصميماتها الأنيقة والمستوحاة من السماء والمحيط، الساعة ذات تصميم هندسي جذاب، ومصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومرصعة بأحجار التورمالين بارايبا قطع زمرد والماس قطع باغيت وقطع ماركيز، وقطع براق، الساعة مدعومة بحركة كوارتز. يمكن ارتداء هذه الساعة أيضا كقلادة أو بروش.

قلادةEternal N°5  من شانيل Chanel

قلادةEternal N°5  من شانيل Chanel

وهي مقدمة من مجموعة N ° 5 والتي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تجمع ما بين العناصر والتقنيات المميزة في صناعة المجوهرات وتلك المميزة لصناعة العطور، والقلادة مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بحجر ماسي قطع زمرد بوزن 10.03 قيراط، وحجر ماسي قطع دائري بوزن 3.03 قيراط إلى جانب مجموعة من أحجار الماس. يمكن ارتداء هذه القلادة أيضا كقلادة ضيقة حول العنق " choker".

قلادة Blissful Lights من بياجيه Piaget

قلادة Blissful Lights من بياجيه Piaget

وهي مقدمة من مجموعة Extraordinary Lights والتي تشيد بجمال وسحر السماء في المساء والقلادة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بحجر ماسي أصفر عيار 10.12 قيراط إلى جانب مجموعة من أحجار الماس قطع باغيت وقطع ماركيز وقطع براق. هذه القلادة يمكن ارتدائها أيضا كخاتم.