خواتم كوكتيل مرصعة بالأحجار تزين أناملك في سهرات الشتاء

ترتبط خواتم الكوكتيل بالسهرات الراقية فهي تتمتع بالتصميمات المشرقة المفعمة بالبهجة لتبث المرح والجاذبية على اطلالة السهرة بفضل أناقتها اللونية المتفردة بثراء ابداعي.

وتبتكر علامات المجوهرات تصميمات خواتم كوكتيل مرصعة بالأحجار الكريمة لتمنح اطلالة السهرات لمسة غنية من التألق والجاذبية والاشراق لتبقى اطلالتك حاضرة في البال.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة المميزة من أجمل موديلات خواتم كوكتيل مرصعة بالأحجار لتختاري من بينها ما يزين أناملك بإشراقة فاتنة ولمسات لونية غنية في أجمل سهرات هذا الشتاء..

تألقي في سهرات الشتاء بأجمل موديلات خواتم كوكتيل مرصعة بالأحجار:

خاتم من ويندي يو  Wendy Yue

خاتم من ويندي يو  Wendy Yue

قدمت علامة ويندي يو هذا الخاتم الراقي المتألق بتصميم من وحي الزهور في تكوين محاكي للطبيعة حيث يلفت الأنظار بفخامة مترفة من الذهب الأبيض والأسود مع أحجار الزمرد وأحجار الماس الأبيض والبني.

خاتم من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

خاتم من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

ابتكرت علامة فيرناندو خورخيه هذا الخاتم الجذاب بتصميم عنقودي مستلهم من المجرات اللامعة بملايين النجوم البراقة في تألق ساحر من الذهب الأصفر وأحجار من عرق اللؤلؤ بشكل مستدير مرصعة بالماس.

خاتم من لين بان Lynn Ban

خاتم من لين بان Lynn Ban

بتصميم هندسي لافت يتألق هذا الخاتم الراقي من علامة لين بان بتكوين من المثلثات التي تلفت الأنظار بأناقة عصرية من الذهب الأسود المرصع بأحجار مرصوفة من الزمرد والياقوت الوردي.

خاتم من أمرابالي  Amrapali

خاتم من أمرابالي  Amrapali

ابتكرت علامة أمرابالي هذا الخاتم اللافت بسحر أنثوي مستلهم من الزهور وتكوينات الطبيعة الفاتنة ليزين الأنامل بفخامة الذهب الأبيض وأحجار الماس مع أحجار بيضاوية من الأوبال الأزرق وأحجار الزمرد.

خاتم من أنابيلا تشان  Anabela Chan

خاتم من أنابيلا تشان  Anabela Chan

قدمت علامة أنابيلا تشان هذا الخاتم المميز بأناقة مشرقة وفخامة أنثوية ساحرة تلفت الأنظار في السهرات بثراء لوني جذاب حيث تألق الخاتم بسحر الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس واللؤلؤ والسترين والياقوت الوردي مع حجر كابشون من الغارنيت.

خاتم من كيمبرلي ماكدونالد  Kimberly McDonald

خاتم من كيمبرلي ماكدونالد  Kimberly McDonald

ابتكرت علامة كيمبرلي ماكدونالد هذا الخاتم الجذاب بتصميم مقبب كالعمامة ليزين الأنامل بفخامة كلاسيكية ساحرة من الذهب الأصفر المرصع بأحجار ماس مستديرة وبقصات الباغيت والماركيز مع حجر خلاب من الياقوت الأحمر الكابشون.

خاتم من سيلفا أند سي  Sylva & Cie

خاتم من سيلفا أند سي  Sylva & Cie

قدمت علامة سيلفا أند سي هذا الخاتم الأنيق بتصميم يحمل لمسة أنتيك في تألق راقي من الذهب الأسود المطلي بالروديوم مع ترصيع بأحجار الماس وأحجار جذابة من الياقوت الأزرق.