مجوهرات بحجر الياقوت الأحمر لعشاق اللمسة الأنثوية

يتألق حجر الياقوت الأحمر بفخامة غير مسبوقة فقد ظل لعقود مرادفاً للأناقة الملكية ومرافقاً لأفخم السهرات واطلالات السجاد الأحمر بما يتميز به من أناقة أنثوية ساحرة.

وفي ابداعات ماركات المجوهرات العالمية تتألق تصميمات مجوهرات بحجر الياقوت الأحمر لتعلن عن اطلالة مفعمة بالفخامة والابداع الفني في أرقى السهرات بلمسات مترفة من الجاذبية.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الفاتنة من أجمل موديلات مجوهرات بحجر الياقوت الأحمر تلائم اطلالتك الراقية في السهرات الشتوية وتضفي عليها مزيجاً من الفخامة والأنوثة الساحرة..

خاتم من شانيل  CHANEL

خاتم من شانيل  CHANEL

في مجموعة مجوهرات No5 قدمت علامة شانيل أروع التصميمات المستلهمة من عطر شانيل رقم 5 الذي يعد من أهم منتجات الدار الفرنسية وأكثرها شهرة، ومن هذه المجموعة نختار هذا الخاتم الراقي المتألق بأنوثة فاتنة من الذهب الوردي المرصع بأحجار الياقوت الأحمر الفخمة.

أقراط من شوميه  Chaumet

أقراط من شوميه  Chaumet

في مجموعة مجوهرات Torsade de Chaumet ابتكرت علامة شوميه ابداعات ساحرة من وحي شرائط الزينة الملتفة على أعمدة ساحة فاندوم حيث يتواجد بوتيك العلامة، وقد انتقينا منها هذه الأقراط الفاتنة بالتصميم اللولبي الساحر من الذهب الأبيض وأحجار الماس مع أحجار الياقوت الأحمر.

قلادة من بولغري  Bvlgari

قلادة من بولغري  Bvlgari

قدمت علامة بولغري هذه القلادة الفاخرة في مجموعة مجوهرات Magnifica والتي استلهمت تصميماتها من عظمة مدينة روما وتاريخها العريق في الصناعات الفنية والابداعية، حيث تألقت ببريق ملكي أخاذ من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

عقد من لويس فويتون  Louis Vuitton

عقد من لويس فويتون  Louis Vuitton

في مجموعة مجوهرات Bravery قدمت علامة لويس فويتون تصميمات مستلهمة من رحلة مؤسس الدار الابداعية في القرن الـ19 ومنها ننتقي هذا العقد الفاخر المميز بتكوين تشابكي خلاب من الذهب الابيض وبريق ملوكي من أحجار الماس والياقوت الاحمر.

أقراط من ديور Dior

أقراط من ديور Dior

ابتكرت علامة ديور هذه الأقراط في مجموعة مجوهرات Rose Dior بتصميمات مستلهمة من الورود التي كانت عنصراً هاماً في تصميمات كريسيتان ديور حيث تمتعت الأقراط بتصميم متدلي راقي من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس والياقوت الأحمر والوردي والاسبنل.

عقد من بياجيه  Piaget

عقد من بياجيه  Piaget

أنوثة ساحرة وعذوبة مرهفة تزين اطلالة السهرة مع هذا العقد من علامة بياجيه والذي تم تقديمه في مجموعة مجوهرات  Extraordinary Lights بتصميم مستلهم من أضواء السهرات وبريقها الفاخر من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

اسوارة من شوبارد Chopard

اسوارة من شوبارد Chopard

قدمت علامة شوبارد هذه الاسوارة الراقية في مجموعة مجوهرات Mini-Froufrou وهي فصل جديد من فصول مجموعة Precious Lace بتصميمات من وحي أقمشة الدانتيل ذات العذوبة الساحرة بفخامة الذهب الوردي وأحجار الماس مع أحجار الياقوت الأحمر الكمثرية.