النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

موديلات مجوهرات ناعمة تلائم إطلالة النهار الراقية

اسوارة من ديور Dior
1 / 7
اسوارة من ديور Dior
اسوارة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels
2 / 7
اسوارة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels
أقراط من بوميلاتو Pomellato
3 / 7
أقراط من بوميلاتو Pomellato
أقراط من لويس فويتون Louis Vuitton
4 / 7
أقراط من لويس فويتون Louis Vuitton
أقراط من هيرميس Hermes
5 / 7
أقراط من هيرميس Hermes
خاتم من شوبارد Chopard
6 / 7
خاتم من شوبارد Chopard
سلسلة من شانيل CHANEL
7 / 7
سلسلة من شانيل CHANEL

المجوهرات الناعمة هي رمز الأنوثة الأول وهي التجربة الأولى لكل امرأة في عالم المجوهرات حيث تنطلق الفتيات نحو هذا العالم الساحر بإختيار موديلات مجوهرات ناعمة معبرة عن الذوق الرقيق.

ومع استمرار رحلة اقتناء المجوهرات لا تتخلى النساء عن اختيار موديلات مجوهرات ناعمة ترافق اطلالات النهار مع مختلف الأزياء، فهي لمسة جذابة وحالمة تبرز الذوق الراقي دون مبالغة.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الجذابة من موديلات مجوهرات ناعمة تألقت بفخامة أنثوية ساحرة في تصميمات عصرية رقيقة لتختاري من بينها ما يلائم اطلالتك النهارية بمزيج من البريق الناعم والفخامة الهادئة..

أقراط من بوميلاتو Pomellato

أقراط من بوميلاتو Pomellato

ابتكرت علامة بوميلاتو هذه الأقراط الرقيقة في مجموعة مجوهرات Iconica الجديدة والمميزة بتصميم عصري رقيق يعبر عن جوهر الأناقة في مدينة ميلانو بسحر الذهب الأصفر المرصع بأحجار الزمرد.

خاتم من شوبارد  Chopard

خاتم من شوبارد  Chopard

قدمت علامة شوبارد خاتم في مجموعة مجوهرات Happy Hearts Flowers بتصميم شاعري مستلهم من أشكال القلوب المفعمة بالرومانسية بتكوين يحاكي بتلات الورود في فخامة أنثوية من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والماس.

سلسلة من شانيل  CHANEL

سلسلة من شانيل  CHANEL

ابتكرت علامة شانيل هذه السلسلة الراقية في مجموعة مجوهرات Coco Crush 2022 المميزة بتصميمات جديدة تحاكي النمط الهندسي لأسلوب تبطين حقائب شانيل السهيرة حيث تألقت بشكل حلقة راقية من الذهب الوردي المنحوت مع بريق الماس.

اسوارة من ديور  Dior

اسوارة من ديور  Dior

قدمت علامة ديور هذه الاسوارة الناعمة في مجموعة مجوهرات  Rose De Vents بتصميم رقيق أشبه بتميمة حظ من وحي زهرة الرياح في رمزية ساحرة من الذهب الأصفر المنحوت مع عرق اللؤلؤ وأحجار الماس والزمرد.

أقراط من هيرميس  Hermes

أقراط من هيرميس  Hermes

ابتكرت علامة هيرميس هذه الأقراط الشاعرية في مجموعة مجوهرات Kellymorphose بتصميم مستلهم من أقفال حقيبة كيلي الشهيرة لدى علامة هيرميس بتألق ساحر مفعم بالفخامة من الذهب الوردي والماس المرصوف.

اسوارة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

اسوارة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

قدمت علامة فان كليف أند أربلز اسوارة Frivole بتصميم رقيق ومرهف مستلهم من الزهور وما تضفيه من رومانسية أنثوية حيث تألقت بتصميم شاعري من الذهب الوردي المرصع بالماس.

أقراط من لويس فويتون  Louis Vuitton

أقراط من لويس فويتون  Louis Vuitton

في مجموعة مجوهرات Star Blossom قدمت علامة لويس فويتون هذه الأقراط المفعمة بالنعومة في تصميم الزهور الرباعية الجالبة للحظ والتي تعد شعار العلامة الفرنسية المتألق بالأناقة حيث تضفي على الاطلالة لمسة رقيقة من الذهب الوردي والماس.

×