موديلات مجوهرات فخمة لأناقة السهرات الشتوية

للتحضير لاطلالة السهرات الشتوية الراقية لابد من الاستعداد بأروع موديلات مجوهرات فخمة تحمل لمسات ساحرة من الابداع الفني اللافت بالبريق وروعة الأحجار الكريمة المعبرة عن الذوق الرفيع.

وتتألق سهرات الشتاء بلمسات ملكية أنيقة فالشتاء هو فصل التألق بأروع الاطلالات والمجوهرات الفاخرة ذات التصميمات المترفة والتفاصيل الغنية ببريق ساحر وأخاذ.

واليوم انتقينا لك هذه التشكيلة المتألقة من أروع موديلات مجوهرات فخمة قدمتها أشهر الماركات العالمية في لوحات فنية ابداعية خالدة لتلائم أناقتك المفعمة بالتميز والبريق الخلاب في أرقى سهرات الشتاء ذات السحر المترف..

أقراط من بياجيه  Piaget

أقراط من بياجيه  Piaget

في مجموعة مجوهرات Extraordinary Lights قدمت علامة بياجيه تشكيلة فاتنة من المجوهرات المستلهمة من أضواء السهرات الراقية وتفاصيلها ذات البريق الساحر ومنها ننتقي هذه الأقراط ذات التصميم غير المتماثل حيث تألق احداها بتصميم مطوّق للأذن في فخامة راقية من الذهب الأبيض والماس مع أحجار الياقوت الأزرق.

تاج من غوتشي  Gucci

تاج من غوتشي  Gucci

ابتكرت علامة غوتشي هذا التاج الخلاب في مجموعة مجوهرات Garden of Delights المستلهمة من حدائق المسرات الأسطورية والزخارف القوطية الملكية الخيالية حيث تألق التاج ببريق لافت من التكوينات الزخرفية في سحر الذهب الأبيض المرصع بالماس مع حجر من البيريل بقصة الوسادة.

عقد من بولغري  Bvlgari

عقد من بولغري  Bvlgari

في مجموعة مجوهرات Magnifica عبرت علامة بولغري عن سحر الفخامة الايطالية والابداع الفني لمدينة روما من خلال مجوهرات متألقة بالترف والثراء، وقد انتقينا منها هذا العقد الراقي الملفت بتفاصيله الملكية الساحرة من الذهب الأبيض المرصع بالماس وأحجار الزمرد مع قطع من الزمرد الكابشون الخلابة.

اسوارة من بوتشيلاتي  Buccellati

اسوارة من بوتشيلاتي  Buccellati

ابتكرت علامة بوتشيلاتي هذه الاسوارة الفاخرة بإستخدام أسلوبها المميز في الذهب المشغول ببراعة غير مسبوقة حيث تستلهم من خلايا العسل وأٌقمشة الساتان والدانتيل لتقدم قطعة فنية متفردة بأساليب الطرق والتخريم، وتزين هذه الاسوارة المعصم ببريق ساحر من الذهب الأصفر والأبيض المرصع بالماس.

قلادة من شانيل  CHANEL

قلادة من شانيل  CHANEL

قدمت علامة شانيل مجموعة مجوهرات No5 بتصميمات مستلهمة من عطر شانيل رقم 5 أشهر منتجات الدار الفرنسية عبر التاريخ ومن تفاصيل ابتكاره وعناصره الخالدة وحتى زجاجات العطر، وقد انتقينا منها هذه القلادة الراقية المميزة بتصميم زجاجة شانيل رقم 5 الشهيرة بتألق الذهب الأبيض والأصفر وأحجار الماس الأبيض والأصفر.

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون  Boucheron

قدمت علامة بوشرون مجموعة مجوهرات Carte Blanche بتصميمات مستلهمة من ألوان الطيف وقدارتها الساحرة على بث الضوء بنغمات لونية خلابة ويتألق هذا الخاتم بشكل بتلات الورد من الذهب الأبيض والماس والتيتانيوم والسيراميك وحجر التورمالين الوردي.

أقراط من شوبارد  Chopard

أقراط من شوبارد  Chopard

من علامة شوبارد نختار هذه الأقراط الساحرة من مجموعة Paradise فهي تتمتع بتصميم متدلي يحمل فخامة ملكية راقية ولمسة رومانسية ناعمة بتألق الذهب الأبيض مع أحجار الماس المستديرة والاجاصة وأحجار الياقوت الأحمر بقصة القلب.