مجوهرات ناعمة من الذهب لأجمل هدايا راقية

المجوهرات هي أجمل الهدايا التي ترغب أن تتلقاها كل إمرأة، ولاختيار هدايا ملائمة من المجوهرات فالأنسب هو المجوهرات الناعمة من الذهب والتي تتمتع بالتصميمات العصرية الملائمة لمختلف المناسبات والاطلالات.

وفي ابداعات الماركات العالمية تم تقديم أشكال مجوهرات ناعمة من الذهب بتصميمات مبتكرة تحمل الفخامة الراقية والأناقة العصرية التي تزين اطلالات النهار او المساء.

وقد انتقينا اليوم هذه التشكيلة الجذابة من موديلات مجوهرات ناعمة من الذهب تلائم اختيار أجمل الهدايا المعبرة عن ذوق رفيع بفضل تصميماتها الأنيقة التي ستأسر قلب كل إمرأة..

اسوارة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

اسوارة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ابتكرت علامة فان كليف أند أربلز اسوارة Perlee بتصميم ساحر مستلهم من اللؤلؤ حيث قدمت الذهب الوردي المنحوت بشكل كريات اللؤلؤ مع موتيف زهور البرسيم الرباعية الجالبة للحظ في بريق أخاذ يزداد مع أحجار الماس الناعمة.

أقراط من بياجيه  Piaget

أقراط من بياجيه  Piaget

في اصدارات جديدة من مجموعة مجوهرات Piaget Rose قدمت علامة بياجيه ورودها الفاتنة المعبرة عن عطر الأنوثة الراقي بشكل جديد فقامت بإبتكار هذه الأقراط المنفردة بتصميم الورود في نعومة الذهب الوردي والماس.

أقراط من ديور  Dior

أقراط من ديور  Dior

قدمت علامة ديور مجموعة مجوهرات Rose De Vents بتصميم تميمة مبتكرة لكل امرأة مؤمنة بتحقيق الأمنيات فهي تحمل موتيف زهرة الرياح المعبرة عن الحظ السعيد واخترنا منها هذه الأقراط المتألقة في فخامة الذهب الوردي والماس والكارنيليان.

خاتم من تيفاني  Tiffany

خاتم من تيفاني  Tiffany

ابتكرت علامة تيفاني هذا الخاتم الراقي في مجموعة Atlas X بتصميم عريض يلفت الأنظار بجاذبية معاصرة مستلهمة من الأرقام الرومانية التي تزين ساعة متجر تيفاني في نيويورك بأناقة الذهب الوردي والماس.

خاتم من ديور  Dior

خاتم من ديور  Dior

أناقة فرنسية مرهفة قدمتها علامة ديور في خاتم Gem Dior بتصميم تجريدي هندسي راقي مستلهم من قصاصات الأقمشة التي تستخدمها الدار في تصميم أزياء الهوت كوتور حيث يزين الأنامل بنعومة أنثوية من الذهب الوردي والماس.

سلسلة من شوبارد  Chopard

ابتكرت علامة شوبارد اضافة جديدة لمجموعة مجوهرات Happy Diamonds من خلال اصدار سلاسل Happy Diamonds-Happy Me المميزة بالحروف العربية حيث يمكن تقديم هدية جذابة بالحرف الأول من الأسماء تتمتع بتصميم علبة من الذهب الوردي مع أحجار الماس حرة الحركة.

سلسلة من شوميه  Chaumet

في مجموعة مجوهرات Bee My Love قدمت علامة شوميه مفهوم شاعري لمشاعر الحب الرومانسية عبر تصميم خلايا النحل الهندسية الفاتنة وقد انتقينا منها هذه السلسلة الرقيقة بأناقة مرهفة من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس.