أشكال خواتم ذهب أبيض لإطلالة العروس الفاتنة

في يوم الزفاف تحلم كل الفتيات بالتألق بأروع اطلالة مفعمة بالبريق الأنثوي المترف ولتكتمل الاطلالة لابد من انتقاء أشكال خواتم ذهب أبيض بتصميمات شاعرية أنيقة تلائم هذه المناسبة السعيدة.

وتبتكر ماركات المجوهرات أجمل موديلات خواتم ذهب أبيض مرصعة بأحجار الماس لتلائم عشاق الذوق الرفيع في الاطلالات الراقية والمناسبات الاستثنائية.

واليوم انتقينا لك هذه المجموعة الفاتنة من أشكال خواتم ذهب أبيض في تصميمات مفعمة بالسحر الأنثوي لتلائم اطلالة العروس الفاتنة وتزيد اطلالتها بالبريق الأخاذ المعبر عن التميز في هذه الليلة المتفردة..

خاتم من شوميه Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

قدمت علامة شوميه هذا الخاتم المبتكر من الذهب الأبيض والماس في مجموعة  Taille Impératrice بتصميم مستلهم من الشكل السداسي الفاتن لخلايا النحل وتأثير هذه القصة السداسية على أحجار الماس وقدرتها على بث الضوء.

خاتم من بياجيه  Piaget

خاتم من بياجيه  Piaget

ابتكرت علامة بياجيه مجموعة مجوهرات Possession Contrast Capsule Collection لتكون لمسة ابداعية على مجوهرات بوزيشن الشهيرة ذات الأنوثة العصرية والجريئة حيث نختار منها هذا الخاتم المتألق ببريق الذهب الأبيض المرصع بالماس الناعم مع السيراميك الأسود.

خاتم من بوتشيلاتي   Buccellati

خاتم من بوتشيلاتي   Buccellati

يتألق هذا الخاتم الفاخر بإبداع علامة بوتشيلاتي وقدراتها الحرفية الاستثنائية على تقديم الذهب المشغول بأسلوب يحاكي أقمشة الدانتيل من خلال الطرق والتخريم حيث يزين الأنامل ببريق أنثوي من الذهب الأبيض والماس.

خاتم من كارتييه  Cartier

خاتم من كارتييه  Cartier

في مجموعة مجوهرات Clash [Un]limited ابتكرت علامة كارتييه الزخارف الشوكية الناتئة لتعبر عن مفهوم معاصر للأناقة وقد انتقينا منها هذا الخاتم الأنيق بتصميم مقبب مستلهم من جلد فهد كارتييه المرقط في بريق الذهب الأبيض المرصع بالماس والأونيكس.

خاتم من هيرميس  Hermes

خاتم من هيرميس  Hermes

من علامة هيرميس نختار هذا الخاتم الراقي من مجموعة Kellymorphose بتصميم مستلهم من حقائب كيلي التي تعد أشهر منتجات الدار الفرنسية حيث تمتع الخاتم بتصميم أقفال حقيبة كيلي في فخامة الذهب الأبيض والماس.

خاتم من ميسيكا  Messika

خاتم من ميسيكا  Messika

ابتكرت علامة ميسيكا مجموعة مجوهرات Magnetic Attraction بإستلهام من التجاذب المغناطيسي للرقص والحركة حيث ننتقي منها هذا الخاتم الجذاب بتصميم من الذهب الأبيض والماس مع أحجار الماس الأصفر بقصة الاجاصة التي تبدو كما لو كانت تطفو فوق الأنامل.

خاتم من جرارد  Garrard

خاتم من جرارد  Garrard

في أناقة ساحرة مستلهمة من مروحة السهرة المعبرة عن الأناقة الأنثوية الخلابة ابتكرت علامة جرارد هذا الخاتم في مجموعة مجوهرات Fanfare Symphony بشاعرية راقية من الذهب الأبيض وأحجار الماس والزمرد.