موديلات أقراط hoops جذابة لإطلالة شتوية مرحة

تتمتع أقراط hoops بسحر أنثوي لا تخطئه العين وتقع في غرامها الفتيات منذ سنوات المراهقة الأولى فهي الأقراط الأكثر جاذبية بجرأتها واشراقتها العصرية الساحرة.

ومهما تبدلت الموضة وتغيرت صيحات المجوهرات تبقى موديلات أٌقراط hoops متربعة على عرش الاطلالات الأنثوية في النهار او المساء وهي تلائم أناقتك الشتوية بما تضفيه من لمسات مرحة ومشرقة.

ولأناقتك في شتاء 2022 انتقينا لك هذه التشكيلة المميزة من أجمل موديلات أقراط hoops المفعمة بالأنوثة والاشراقة لتتألقي بلمسة ساحرة ومرحة تكسر رتابة الطقس البارد..

أقراط من ميليسا كاي  Melissa Kaye

أقراط من ميليسا كاي  Melissa Kaye

قدمت علامة ميليسا كاي هذه الأقراط الجذابة بسحر أنثوي رقيق في تصميم hoops لافتة ببريق الذهب الأصفر مع أحجار الماس على الطرف الداخلي للأقراط.

أقراط من لين بان  Lynn Ban

أقراط من لين بان  Lynn Ban

تصميم مفعم بالجرأة والأناقة العصرية المشرقة في أقراط hoops من علامة لين بان تتمتع بتصميم كبير الحجم بأناقة الذهب الأسود المطلي بالروديوم والمرصع بأحجار مرصوفة ناعمة من الياقوت الملون والتسافوريت.

أقراط من كارولينا نيفيس  Carolina Neves

أقراط من كارولينا نيفيس  Carolina Neves

ابتكرت علامة كارولينا نيفيس هذه الأقراط الجذابة لتضفي لمسات المرح والنغمات اللونية على اطلالتك الشتوية بحيوية لافتة من الذهب الوردي وأحجار الياقوت الملون والماس.

أقراط من أنيتا كو  Anita Ko

أقراط من أنيتا كو  Anita Ko

بريق اخاذ مفعم بسحر الأنوثة ونبض الأناقة الراقية في يلفت الأنظار لاطلالتك مع أقراط hoops من علامة أنيتا كو مفعمة بسحر الذهب الوردي وأحجار الماس المستديرة.

أقراط من ديان كورداس  Diane Kordas

أقراط من ديان كورداس  Diane Kordas

لمسة فاتنة من سحر اللون الأزرق تقدم المرح الجذاب لاطلالتك الشتوية بحيوية أنيقة في أقراط hoops ناعمة من الذهب الوردي مع الماس المرصوف وأحجار كروية من الفيروز.

أقراط من Wwake

أقراط من Wwake

شاعرية مرهفة وأناقة مفعمة بالنعومة الأنثوية الرقيقة لمحبي الاطلالة الشاعرية في أقراط hoops من علامة Wwake بتألق الذهب الوردي وعذوبة أحجار الأوبال والماس.

أقراط من سوزان كالان  Suzanne Kalan

أقراط من سوزان كالان  Suzanne Kalan

اطلالة تلفت الأنظار بالبريق في لمسات عصرية جذابة مع أقراط hoops من علامة سوزان كالان تتألق بفخامة الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس المستديرة والباغيت.