موديلات خواتم القبة وأجمل تصاميمها 2022

تحتل خواتم "القبة" مكانة مميزة في عالم المجوهرات وتزداد شعبيتها بمرور الوقت. خواتم الخطبة هي أحد أنواع المجوهرات عتيقة الطراز وكانت تصنع في الماضي من المعدن فقط، وكانت تتوفر بتصميمات سميكة أو رقيقة السمك، ولكن بمرور السنوات تطورت وتنوعت تصميماتها بعدما أصبحت تزين بأشكال وأحجام وألوان مختلفة من الأحجار الكريمة.

بدأت خواتم القبة في الانتشار على نطاق واسع في عالم المجوهرات خلال عشرينيات وأربعينيات القرن الماضي، كما كانت تحظى بشعبية لا بأس بها في العصر الإدواردي وتميزت بزخارفها وأنماطها الجريئة، كما اشتهرت أيضا حقبة آرت ديكو الفنية العريقة، فإن خواتم القبة تميزت بأنماطها الجريئة ذات النقوش المخروطية أو المنقوشة بارزة.

اليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع خواتم القبة والمقدمة من ماركات عالمية:

ألوان جميلة

خواتم القبة تتوفر بتصميمات متنوعة، تتضمن الخواتم الملونة بالاستعانة بالأحجار الكريمة الملونة والنابضة بالحياة، ومؤخرا قدمت ماركات مجوهرات شهيرة خواتم قبة أنيقة وملونة، وجمع ما بين الكلاسيكية والحداثة مثل أندريا جروسمان Andrea Groussman، ومجوهرات سيج وارد Sig Ward Jewelry، وديبورا باجاني Deborah Pagani.

خاتم Gypsy ring من مجوهرات سيج وارد Sig Ward Jewelry

خاتم Gypsy ring من مجوهرات سيج وارد Sig Ward Jewelry

وهو مقدم من مجموعة Gypsy Wanderlust والتي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تجمع ما بين الكلاسيكية والحداثة والبساطة، في مزيج مذهل، والخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط، ومرصع بحجر زبرجد قطع وسادة.

خاتم القبة بالزمرد من أندريا جروسمان  Andrea Groussman

خاتم القبة بالزمرد من أندريا جروسمان  Andrea Groussman

وهو مقدم من ماركة أندريا جروسمان ومقرها لوس أنجلوس، والخاتم مصنوع من الذهب الوردي عيار 14 قيراط، ومرصع بحجر مركزي من الزمرد الأخضر إلى جانب مجموعة من أحجار الماس المتراصة.

خاتم الياقوت الوردي الغجري Pink sapphire gypsy ring من ديبورا باجاني Deborah Pagani وهو مقدم من ماركة ديبورا باجاني ومقرها نيويورك والتي تتميز بتصميمات الراقية، والخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصع بالياقوت الوردي قطع لامع.

اختيار كلاسيكي

لا يوجد ما يمكنه أن يضاهي الأنماط والتصميمات الكلاسيكية لخواتم القبعة وهي حقيقة أثبتتها ماركات مثل ميجوري Mejuri، ندا غزال Nada Ghazal وتيرزيهان Terzihan وجريس لي Grace Lee والتي قدمت مجموعة رائعة من خواتم القبة بتصميمات كلاسيكية جذابة تزينها مجموعة من أكثر الأحجار الكريمة رواجا في العالم.

خاتم قبة رفيع من ميجوري  Mejuri

خاتم قبة رفيع من ميجوري  Mejuri

ويتميز بتصميمه العصري الجذاب والخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصع بمجموعة من أحجار الماس المتراصة، ويمكن ارتداؤه كقطعة منفردة أو إلى جانب خواتم أخرى، اتباعا لتقليعة المجوهرات المكدسة.

خاتم Urban Winter ring من ندى غزال Nada Ghazal

خاتم Urban Winter ring من ندى غزال Nada Ghazal

وهو مقدم من مجموعة My Muse والتي تشيد بالتراث اللبناني لماركة ندى غزال، والخاتم مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط ومرصع بأحجار ماس الشمبانيا، ويمكن ارتداؤه كقطعة منفردة أو إلى جانب خواتم أخرى، اتباعا لتقليعة المجوهرات المكدسة.

خاتم القبة المرصع بالماس والجمشت من تيرزيهان  Terzihan

خاتم القبة المرصع بالماس والجمشت من تيرزيهان  Terzihan

وهو مقدم من مجموعة Neutra والمستوحاة من أشهر المعالم التاريخية لمختلف الثقافات، والخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصع بالماس والجمشت.

خاتم غلوب Globe ring من جريس لي Grace Lee

خاتم غلوب Globe ring من جريس لي Grace Lee

وهو مقدم من مجموعة Demi والتي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تجمع ما بين الكلاسيكية والحداثة، والخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصع بثلاثة من أحجار الماس قطع بيضاوي.