مجوهرات ذهبية فخمة من ابداع أشهر الماركات لاطلالات براقه

الذهب خامة ساحرة تلقفته أيدي الفنانين منذ أقدم العصور وحولته الى أروع المجوهرات الساحرة واليوم يتألق الذهب في تصميمات مجوهرات فخمة تحمل لمسات ابداعية خالدة.

ولأناقتك الخلابة في أرقى السهرات والمناسبات لابد من اختيار قطع مجوهرات ذهبية فخمة اجتمعت بها اللمسات الابداعية والفنية والسحر الأنثوي ببريق الذهب الخالد على مر العصور.

وقد انتقينا لك هذه المجموعة الأنيقة من موديلات مجوهرات ذهبية فخمة لا غنى عنها لاطلالة مفعمة بالبريق والأناقة الانثوية في مناسبات وسهرات الشتاء الراقية..

اسوارة من بوتشيلاتي  Buccellati

اسوارة من بوتشيلاتي  Buccellati

ابتكرت علامة بوتشيلاتي اسوارة Lilium بتصميم مستلهم من زهور الليلي التي تطفو على المياه بسحر أخاذ وألوان ساحرة ملهمة فتمتعت الاسوارة بفخامة الذهب الأصفر المشغول بأسلوب الطرق ليحاكي أقمشة الساتان مع التخريم في الذهب الأبيض المرصع بالماس والياقوت الوردي والأزرق وحجر بيضاوي خلاب من التورمالين.

عقد من بولغري  Bvlgari

عقد من بولغري  Bvlgari

في مجموعة مجوهرات Magnifica قدمت علامة بولغري هذا العقد المستلهم من التاريخ العظيم للحضارة الرومانية ورموزها الخالدة مع تصميم سلاسل الجنزير التي تضفي فخامة ايطالية راقية بأناقة الذهب الأصفر وعرق اللؤلؤ والذهب الأبيض المنحوت.

خاتم من بياجيه  Piaget

خاتم من بياجيه  Piaget

ابتكرت علامة بياجيه خاتم Piaget Rose بتصميم من وحي الورود الفاتنة المميزة بأنوثة ساحرة فقد تألق الخاتم بإبداع الذهب الأصفر المشغول ببراعة في محاكاة لبتلات الورود العطرة مع بريق من أحجار الماس.

قلادة من شانيل  CHANEL

قلادة من شانيل  CHANEL

في مجموعة مجوهرات  Escale à Venise قدمت علامة شانيل هذه القلادة الفاخرة بإستلهام من مدينة فينسيا الايطالية ورومانسيتها الساحرة حيث تمتعت بتصميم زهور الكاميليا في فخامة راقية من الذهب الأصفر وبريق أحجار الماس.

قلادة من غوتشي  Gucci

قلادة من غوتشي  Gucci

ابتكرت علامة غوتشي هذه القلادة الساحرة في مجموعة مجوهرات Hortus Deliciarum والتي تعني حدائق المسرات فهي مستلهمة من الحدائق الأسطورية بتفاصيل زخرفية قوطية من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس وأحجار البيريل والماس الأصفر.

خاتم من ميسيكا  Messika

خاتم من ميسيكا  Messika

قدمت علامة ميسيكا هذا الخاتم الراقي في مجموعة مجوهرات Unchained Soul حيث تألق بالتصميم العصري المستلهم من شكل قصة الاميرالد في الأحجار الكريمة ليعانق الأنامل ببريق نابض من الذهب الاصفر وأحجار الماس الباغيت والاميرالد.

بروش من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

بروش من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

في مجموعة مجوهرات Bouton d'or قدمت علامة فان كليف أند أربلز تصميمات ساحرة مستلهمة من الترتر أو الباييت الذي يزين أفخم فساتين الهوت كوتور، ومنها انتقينا هذا البروش الفخم للباليرينا بأنوثة فاتنة من الذهب الأصفر والماس وأحجار كابشون من الفيروز واللازورد.