مجوهرات مرصعة بأحجار الروبليت والمقدمة من أحدث مجموعات المجوهرات

استطاعت أحجار الروبليت أن تحتل مكانة مميزة في عالم المجوهرات على مدار السنوات الماضية بفضل لونها الجذاب الذي يتراوح ما بين الأحمر الوردي إلى الأحمر القرمزي الغامق، وبفضل لونها الأحمر الجذاب كان الكثيرون كان يخطئون التعرف عليها في الماضي ويعتقدون خطأ أنها أحجار ياقوت أحمر، مثل جوهرة الياقوت الأحمر العظمى أو جوهرة القصير التي قدمها ذلك الوقت مثل روبي قيصر أو الياقوت العظيم الذي قدمه الملك غوستاف الثالث King Gustav III ملك السويد آنذاك كهدية لكاثرين الثانية Catherine the Great، إمبراطورة روسيا آنذاك، في عام 1777، اعتقاد منه أنها حجر ياقوت أحمر فاخر في حين أنها حجر روبليت.

اليوم اخترنا لكم مجموعة من أرقى قطع المجوهرات المرصعة بالروبيليت من أحدث مجموعات المجوهرات المقدمة من ماركات عالمية:

أقراط Flare earrings من هاري وينستون Harry Winston

أقراط Flare earrings من هاري وينستون Harry Winston

وهي مقدمة من مجموعة Winston With Love المستوحاة من مراحل الحب الأربعة، والتي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تزينها أحجار كريمة ملونة ونابضة بالحياة، وتتألق الأقراط بأحجار الماس والروبليت قطع دائري.

قلادة الروبليت Rubellite Chain choker من بوميلاتو Pomellato

Pomellato Rubellite Chain choker

وهي مقدمة من مجموعة La Gioia وتتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من التراث الإيطالي مع لمسة عصرية أنيقة، والقلادة مصنوعة من الذهب الوردي ومرصعة بالروبليت بوزن 76.66 قيراط إلى جانب مجموعة من أحجار الماس.

خاتم Colour Legacy من بولغاري Bulgari

خاتم Colour Legacy من بولغاري Bulgari

وهو مقدم من مجموعة Magnifica والتي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تتضمن تفاصيل معقدة وتشتهر بأنها أكبر مجموعة مجوهرات مقدمة من ماركة بولغاري الإيطالية الشهيرة، ويتميز الخاتم بتصميمه الاستثنائي المستوحى من مدينة ميلانو وهو مصنوع من الذهب الوردي ومرصع بحجر روبليت مركزي إلى جانب مجموعة من أحجار الجمشت والماس.

سوار Danse du Feu cuff bracelet من بوتشيلاتي Buccellati

Buccellati Danse du Feu cuff bracelet

وهو مقدم من مجموعة Il Giardino di Buccellati والمستوحاة من جمال الحدائق واللوحات الانطباعية، والسوار مصنوع من الذهب الأصفر ومرصع بالروبليت عيار 18.52 قيراط إلى جانب مجموعة من أحجار التورمالين.

أقراط الروبليت والتنزانيت من بوغوسيان Boghossian

أقراط الروبليت والتنزانيت من بوغوسيان Boghossian

وهي مقدمة من مجموعة Coral Reef التي تستكشف من خلال تصميماتها جمال الحياة تحت الماء، والتي تتميز مزجها أيضا التأثيرات الشرقية والغربية في إبداعاتها، مثلها في ذلك مثل المجوهرات المقدمة من ماركة بوغوسيان ومقرها جينيف والأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بالروبليت والتنزانيت في مزيج مبهر.

قلادة الروبليت من تيفاني وكو Tiffany & Co

Rubellite necklace by Tiffany & Co_

وهي مقدمة من مجموعة Colors of Nature المستوحاة من الطبيعة والتي تتبع خط إنتاج المجوهرات الشهير Blue Book، والقلادة مصنوعة من البلاتين والذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصعة بأكثر من 69 قيراط من الروبليت قطع البيضاوي إلى جانب أكثر من 44 قيراط من الماس قطع مختلط.

خاتم Lady Wei ring من شوميه Chaumet

Chaumet Lady Wei ring

وهي مقدمة من مجموعة Trésors d’Ailleurs من ماركة شوميه والتي صدرت احتفالا بإعادة افتتاح فرعها الجديد 12 Place Vendôme في العاصمة الفرنسية باريس، والخاتم مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصع بالروبليت قطع شوغر لوف sugarloaf بوزن 8.70 قيراط إلى جانب مجموعة من أحجار الماس قطع براق ومجموعة من حبات الروبليت وأحجار تورمالين إنديوليت قطع باغيت.