موديلات أساور ذهب ناعمة تليق بموضة التكديس في نهار يناير 2022

لا غنى عن موديلات أساور ذهب ناعمة متألقة بلمسات عصرية فاتنة لتتألق اطلالتك بموضة تكديس الأساور الجذابة التي تضفي أنوثة مشرقة على اطلالات النهار الشتوية وتمنحها حيوية لا تقاوم.

وقد ابتكرت علامات المجوهرات العديد من موديلات أساور ذهب ناعمة بتصميمات رقيقة وعصرية تحمل بريق الفخامة في لمسات هادئة جذابة لتلائم موضة التكديس بالتألق الراقي.

واليوم ننتقي لكِ هذه التشكيلة اللافتة بالجمال من موديلات أساور ذهب ناعمة تعبر عن الذوق المميز وتتألق بتصميمات عصرية رقيقة وناعمة لتقومي بتطبيق موضة تكديس الأساور في اطلالات نهار يناير 2022..

تألقي بموضة تكديس الأساور مع أجمل موديلات أساور ذهب ناعمة عصرية:

اسوارة من بولغري  Bvlgari

اسوارة من بولغري  Bvlgari

ابتكرت علامة بولغري اسوارة Serpenti Viper لتتألق بالتصميم المعاصر الناعم والمستلهم من أفعى سيربانتي بأناقة الذهب الوردي والكارنيليان.

اسوارة من شوبارد  Chopard

اسوارة من شوبارد  Chopard

استخدمت علامة شوبارد الشكل المكعب لتصميم معاصر في اسوارة Ice Cube بتألق ساحر وبريق فخم من الذهب الأصفر وأحجار الماس.

اسوارة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

تصميم شاعري ورقيق لاسوارة Frivole المفعمة بالعذوبة من علامة فان كليف أند أربلز والمميزة بتصميم الزهور الناعمة بفخامة الذهب الوردي المرصع بالماس.

اسوارة من لويس فويتون  Louis Vuitton

اسوارة من لويس فويتون  Louis Vuitton

تتألق اسوارة B.Blossom من علامة لويس فويتون بتصميم عصري مبتكر مستلهم من شعار العلامة الفرنسية وهو البراعم الرباعية التي ترمز للحظ بتألق الذهب الأصفر والماس وحجر الملاكيت.

اسوارة من ديور  Dior

اسوارة من ديور  Dior

في مجموعة مجوهرات Rose De Vents ابتكرت علامة ديور هذه الاسوارة المميزة بتصميم تميمة زهرة الرياح لكل امرأة مؤمنة بالحظ وتحقق الأمنيات في فخامة الذهب الأصفر والماس وعرق اللؤلؤ.

اسوارة من شانيل  CHANEL

اسوارة من شانيل  CHANEL

قدمت علامة شانيل هذه الاسوارة الفاتنة في مجموعة Coco Crush بتصميم مفتوح مستلهم من أسلوب تبطين حقائب شانيل ذو النمط الهندسي الشهير بفخامة الذهب الوردي والماس.

اسوارة من هيرميس  Hermes

اسوارة من هيرميس  Hermes

ابتكرت علامة هيرميس مجموعة مجوهرات Kellymorphose بإستلهام من حقائب كيلي التي تعد أشهر منتجات الدار الفرنسية حيث نختار منها هذه الاسوارة الراقية المميزة بتصميم أقفال حقائب كيلي الشهيرة بتألق الذهب الوردي والماس.