أقراط ذهب طويلة تضفي أنوثة ساحرة على إطلالات المساء

لا تتخلى النساء عن أجمل موديلات أقراط ذهب طويلة تحمل سحر الفخامة الأنثوية وتعبر عن لمسات الأناقة الراقية في السهرات خصوصاً بالتصميمات العصرية المبتكرة واللافتة بإختلافها فهي تتمتع بالجرأة والتميز وتعبر عن ذوق رفيع ومتفرد وعشق الاطلالات الجذابة.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة المتميزة من أروع موديلات أقراط ذهب طويلة بتصميمات عصرية مبتكرة لتضفي الأنوثة الساحرة على اطلالتك في السهرات ومناسبات المساء بمزيج من البريق والفخامة اللافتة..

تألقي في اطلالات المساء والسهرات بأجمل موديلات أقراط ذهب طويلة ذات تصميمات عصرية جذابة وفاتنة:

أقراط من نيفر نوت  NeverNoT

أقراط من نيفر نوت  NeverNoT

ابتكرت علامة نيفر نوت هذه الأقراط اللافتة والتي تلائم اطلالة السهرة بأنوثتها الجذابة حيث تتمتع بتصميم أحجار الملاكيت المستديرة وسلاسل منسدلة من الذهب الأصفر مع ترصيع أنيق ببريق الماس.

أقراط من ميليسا كاي  Melissa Kaye

قدمت علامة ميليسا كاي أقراط فاتنة متدلية بسحر أنثوي جذاب في تصميم بشكل قطرة الماء تتألق بفخامة الذهب الأصفر وبريق أحجار الماس.

أقراط من ايفرين كاير  Evren Kayar

أقراط من ايفرين كاير  Evren Kayar

تصميم جريء ومعاصر لأقراط من علامة ايفرين كاير كفيلة بلفت الأنظار بتكوين عنقودي مستلهم من المجرات بأناقة الذهب الأصفر المنحوت بأشكال كروية.

أقراط من سوزان كالان  Suzanne Kalan

تلفت الأنظار هذه الأقراط الطويلة الساحرة من علامة سوزان كالان فهي تتألق بتصميم رشيق متدلي بنعومة الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس المستديرة والباغيت.

أقراط من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

أقراط من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

ابتكرت علامة فيرناندو خورخيه أقراط جذابة فاتنة تليق بأرقى السهرات بفضل تصميمها الراقي النابض بالبريق في فخامة الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس.

أقراط من أوندين  ONDYN

قدمت علامة اوندين أقراط راقية تتمتع بلمسة عصرية وجاذبية أنثوية ساحرة في تصميم مستلهم من شكل الأجنحة بفخامة الذهب الوردي وأحجار الماس المستديرة.

أقراط من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe

ابتكرت علامة صوفي بيل براهي هذه الأقراط ذات النعومة اللافتة حيث تتألق بأنوثة في سحر التصميم العنقودي المفعم بالبريق في أناقة الذهب الوردي وأحجار الماس.