موديلات خواتم الماس عصرية لأناقة متفردة في السهرات

عبري عن تميزك اللافت في أرقى السهرات العصرية بإختيار موديلات خواتم الماس الجذابة ذات التصميمات المبتكرة بأسلوب ابداعي حداثي يلفت الأنظار ويعبر عن ذوق متفرد.

وقد تنافست ماركات المجوهرات على تقديم موديلات خواتم الماس عصرية بإبداعات فنية أنثوية ساحرة تشرق بين أناملك بالبهجة واللمسة المعاصرة الجذابة لتعلن عن اطلالة مفعمة بالأناقة والتميز في السهرات..

سحر اطلالتك في السهرات بلمسة حداثية مع أجمل خواتم الماس عصرية:

خاتم من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

خاتم من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

ابتكرت علامة فيرناندو خورخيه هذا الخاتم الفاخر بتصميم مشرق يزين الأنامل ببريق نابض مستلهم من الثريات الفخمة في قاعات السهرة بأناقة الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس.

خاتم من شاي  Shay

تتميز علامة مجوهرات شاي بأروع تصميمات مستلهمة من حلقات السلاسل او الجنزير وهي الصيحة الرائجة حول العالم وقد انتقينا من ابداعاتها هذا الخاتم الأنيق بتصميم الجنزير من الذهب الأصفر والماس الناعم المرصوف.

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

ابتكرت علامة سوزان كالان أسلوبها الخاص في تصميمات المجوهرات والمتمحور حول الاحجار الباغيت الساحرة وقد قدمت هذا الخاتم الراقي المفعم بالأنوثة والبريق في تألق الذهب الأصفر وأحجار الماس المستديرة والباغيت.

خاتم من روزا دي لاكروز  Rosa de la Cruz

تصميم جذاب ومفعم بالمرح والتميز اللافت العصري في خاتم من علامة روزا دي لاكروز بتصميم طريف في شكل الوجوه التعبيرية الضاحكة Smiley Faces بتألق الذهب الأصفر والماس.

خاتم من لين بان  Lynn Ban

خاتم من لين بان  Lynn Ban

بتصميم أنيق مستلهم من الأفعى التي ترمز للقوة والحكمة والذكاء قدمت علامة لين بان هذا الخاتم المميز بتصميم انسيابي للأفعى في أناقة معاصرة من الذهب الأبيض والماس.

خاتم من موريتز غليك  Moritz Glik

ابتكرت علامة موريتز غليك هذا الخاتم الأنيق بتصميم مرح ومشرق بالجاذبية العصرية فهو يحمل تصميم القلب بشكل علبة من الذهب الوردي تحتضن قطع من أحجار الماس حرة الحركة.

خاتم من باسكال بروني Pasquale Bruni

خاتم من باسكال بروني Pasquale Bruni

قدمت علامة باسكال بروني هذا الخاتم المبتكر بجاذبية أنثوية لافتة في شكل براعم الزهور التي تلتف حول الأنامل بجاذبية ساحرة من الذهب الوردي والماس.

خاتم من هارتس أون فاير  Hearts On Fire

ابتكرت علامة هارتس اون فاير هذا الخاتم الجذاب واللافت بتصميم عصري أنيق مستلهم من نبضات القلب على جهاز الايكو للتعبير عن المشاعر الرومانسية في سحر الذهب الأبيض المرصع بالماس.