النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مجوهرات الماس تزين سهرات يناير بالفخامة

اسوارة من بولغري Bvlgari
1 / 7
اسوارة من بولغري Bvlgari
أقراط من شانيل CHANEL
2 / 7
أقراط من شانيل CHANEL
بروش من شوبارد Chopard
3 / 7
بروش من شوبارد Chopard
تاج من غوتشي Gucci
4 / 7
تاج من غوتشي Gucci
خاتم من ميسيكا Messika
5 / 7
خاتم من ميسيكا Messika
عقد من ديفيد موريس David Morris
6 / 7
عقد من ديفيد موريس David Morris
قلادة من بوشرون Boucheron
7 / 7
قلادة من بوشرون Boucheron

لا توجد امرأة لا تعشق مجوهرات الماس ذات البريق الساحر والفخامة الملوكية المترفة فهي عنوان الاطلالات الراقية في السهرات لتجتذب العيون والأضواء وتعلن عن حضور امرأة تعشق التميز اللافت.

وتبتكر ماركات المجوهرات أروع تصميمات مجوهرات الماس بإبداعات فنية خالدة لتبهر عشاق بريق الماس الجذاب وتوفر لمسة ساحرة لاطلالات السهرة الشتوية.

وقد انتقينا لك الليوم هذه المجموعة الخلابة من أفخم مجوهرات الماس الراقية ذات التصميمات العالمية الابداعية بسحر أنثوي لافت وبريق يأسر القلوب ويخطف الأنظار لاطلالتك الفاتنة في سهرات يناير المترفة..

أجمل مجوهرات الماس الفخمة من ماركات عالمية لأناقة السهرة في يناير:

بروش من شوبارد  Chopard

بروش من شوبارد  Chopard

في مجموعة مجوهرات Paradise ابتكرت علامة شوبارد هذا البروش الفاخر بتصميم شاعري للفراشة التي تدلل الاطلالة بسحرها المرهف لتبث بريق الفخامة الساحر من الذهب الابيض وأحجار الماس.

اسوارة من بولغري  Bvlgari

اسوارة من بولغري  Bvlgari

تصميم زخرفي أنيق للزهور الرباعية الناعمة قدمته علامة بولغري في اسوارة  من مجموعة مجوهرات Magnifica التي تم استلهامها من تراث الفخامة في مدينة روما بتألق الذهب الأبيض المرصع بأحجار ماس فاخرة.

أقراط من شانيل  CHANEL

أقراط من شانيل  CHANEL

في مجموعة مجوهرات Escale à Venise قدمت علامة شانيل أقراط شاعرية فاتنة بتصميم الأسد الرمز الفلكي لغابرييل شانيل حيث عشقت هذا النمط ببريق الذهب الأبيض وأحجار الماس.

تاج من غوتشي  Gucci

تاج من غوتشي  Gucci

ابتكرت علامة غوتشي تاج رقيق وأنثوي في مجموعة مجوهرات Garden of Delights أو حدائق المسرات المستلهمة من حدائق القصص الأسطورية المفعمة بزخارف خيالية وقوطية حيث تألق بجمال الذهب الأبيض المرصع بالماس مع حجر البيريل.

قلادة من بوشرون  Boucheron

قلادة من بوشرون  Boucheron

قدمت علامة بوشرون هذه القلادة الجذابة في مجموعة مجوهرات A History of Style بتصميم مستلهم من عصر الأرت ديكو وأجوائه الساحرة المفعمة بالسهرات الفخمة وحفلات الكوكتيل حيث تألقت ببريق الذهب الأبيض وأحجار الماس مع لمسة راقية من الأونيكس.

عقد من ديفيد موريس  David Morris

عقد من ديفيد موريس  David Morris

ابتكرت علامة ديفيد موريس هذا العقد الخلاب بتصميم choker مستلهم من المجوهرات الملكية التاريخية عبر العصور في بريق أخاذ وسحر مترف من الذهب الأبيض وأحجار الماس.

خاتم من ميسيكا  Messika

خاتم من ميسيكا  Messika

قدمت علامة ميسيكا هذا الخاتم الجذاب في مجموعة مجوهرات Magnetic Attraction بتصميم معاصر راقي مستلهم من الحركة والرقص والتجاذب المغناطيسي الذي تولده طاقة الحركة حيث تمتع الخاتم بتصميم رقيق كما لو كانت أحجار الماس تطفو فوق الأنامل بفخامة الذهب الأبيض والماس الباغيت والماس الأصفر الكمثري.

×