أجمل سلاسل الذهب لأناقتك في نهار يناير

في نهارات يناير الباردة يحلو ارتداء الكنزات الدافئة والأزياء الشتوية الأنيقة والتي يليق بها أرقى مجوهرات الذهب العصرية الناعمة وخصوصاً سلاسل الذهب الفاتنة.

وتتألق سلاسل الذهب الناعمة كعنصر أساسي من عناصر الأناقة اليومية الدافئة في نهار يناير..فقد ابتكرتها أشهر الماركات العالمية بمزيج من سحر الانوثة وعذوبة التصميمات العصرية اللافتة.

واليوم ننتقي لك هذه التشكيلة الفاتنة من موديلات سلاسل الذهب الناعمة والمميزة بأرقى التصميمات العصرية الجذابة في لمسات رقية متألقة بالإبداعات الحداثية والتناغم الكامل بين الأنوثة والسحر.

أناقتك الراقية في نهار يناير بأجمل موديلات سلاسل ذهب ناعمة بتصميمات أنثوية رقيقة:

سلسلة من بوشرون Boucheron

سلسلة من بوشرون Boucheron

ابتكرت علامة بوشرون سلسلة Serpent Boheme بتصميم أيقوني يحمل لمسة فينتاج بالموتيف الاجاصي الرقيق المستلهم من رأس الأفعى التي ترمز للحكمة والذكاء لتبث بريق الذهب الأصفر والماس المرصوف.

سلسلة من بياجيه Piaget

سلسلة من بياجيه Piaget

قدمت علامة بياجيه هذه السلسلة الراقية في مجموعة Possession فهي تنعم بنعومة أنثوية لافتة وتصميم عصري مينيمال أنيق بالشكل الدائري لتتألق كأزرار فاتنة في فخامة الذهب الوردي والماس المرصوف.

سلسلة من شانيل CHANEL

سلسلة من شانيل CHANEL

تعشق علامة شانيل زهور الكاميليا الفاتنة فهي الزهرة المفضلة لدى غابرييل شانيل وأحد رموز الأنوثة الخالدة لدى الدار الفرنسية وقد قدمتها في مجموعة Camelia التي ننتقي منها هذه السلسلة الناعمة بتصميم غرافيكي خلاب لزهرة الكاميليا بأسلوب التفريغ من الذهب الوردي والماس.

سلسلة من لويس فويتون Louis Vuitton

سلسلة من لويس فويتون Louis Vuitton

في مجموعتها الجديدةStar Blossom  تعيد علامة لويس فويتون تقديم شعارها الآسر وهو الزهرة الرباعية الجالبة للحظ بنمط غرافيكي أنيق وناعم بلمسات عصرية حيث نختار منها هذه السلسلة المتألقة ببريق الذهب الوردي والماس.

سلسلة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

سلسلة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

تقدم علامة فان كليف أند أربلز هذه السلسلة الرقيقة في مجموعة Frivole فهي مفعمة بسحر نضر من موتيف الزهور الناعمة وتضفي لمسات أنثوية لافتة بالعذوبة في سحر الذهب الوردي وبريق الماس الناعم.

سلسلة من ديور Dior

سلسلة من ديور  Dior

ابتكرت علامة ديور تصميمات جديدة في مجموعة Rose De Vents والمميزة بموتيف زهرة الرياح التي تعد بمثابة تميمة جالبة للحظ والتفاؤل بشكلها المستدير الساحر حيث نختار منها هذه السلسلة الراقية ببريق الذهب الأصفر والماس وعرق اللؤلؤ.

سلسلة من شوميه Chaumet

سلسلة من شوميه Chaumet

قدمت علامة شوميه مجموعة مجوهرات Hortensia Eden لتعبر عن العذوبة والنقاء فهي مستلهمة من الزهور المفضلة لدى الامبراطورة جوزفين وإسم ابنتها بشاعرية رقيقة وخالدة..وقد انتقينا منها هذه السلسة الجذابة المتألقة بسحر الذهب الوردي والماس مع أحجار الملاكيت.