أجمل مجوهرات عروس برزت هذا العام

تنوّعت خطوط الموضة هذا العام في مجوهرات العروس، وتراوحت بين الكلاسيكية الناعمة من جهة والجريئة الملوّنة من جهة أخرى، وهذا ما أشبع تطلعات النساء على اختلاف أذواقهنّ.

بين الأساور الفاخرة والأقراط الجذابة والعقود المرصعة والخواتم الفخمة وغيرها من القطع المُبهرة قدّمت مجموعة من العلامات التجارية العالمية تصاميم مختلفة من مجوهرات تليق بعروس 2021.

قبل أيام من انقضاء هذا العام، نقدم في ما يلي أبرز تصاميم مجوهرات العروس، التي انتشرت على مدار هذه السنة، لتختار السيدة ما يلقى  استحسانها.

  • عقد ماسي Victoria Diamond Suite من مجوهرات معوض

عقد ماسي Victoria Diamond Suite من مجوهرات معوض

تتشابك هذه القطعة مع الجاذبية الساحرة حيث تتألق بمجموعة بيضاء ناصعة من الماس المستدير على شكل قلب، يبلغ مجموعها 122.81 قيراطًا مجتمعة.

يعدّ هذا العمل انفجارًا من التألّق والرقة والرومانسية، إذ يستكشف معه دار معوّض آفاقًا جديدة للفن والسعي الدائم لتحقيق الكمال.

  • خاتم ذهبي Plume de Paon  من Boucheron

يُعدّ هذا الخاتم ريشةً مصنوعةً من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، مرصوفة بالماس بالكامل، ويبلغ عددها 96 ماسة مستديرة عيار 0.34 قيراط، بحيث تلتفُّ بلطف حول إصبعك وتشكّل رابطة متلألئة تحبّ التحالف مع الطبيعة.

  • سوار الأذن الياقوتي The Blazing Night من Piaget

سوار الأذن الياقوتي The Blazing Night من Piaget

هذه القطعة الاستثنائية تلبّي معايير Piaget الصارمة، واسم المجموعة FESTIVE LIGHTS دلالة على تصميمها فهي تعكس أضواء المهرجانات مع توهج المجوهرات، ويمكن للعروس أن تبدو مميّزة بعيدًا عن أقراط الأذن التقليدية، ما يجعل إطلالتها جريئة وجذابة.

سميّت هذه القطعة بـ "الليل الحارق" وهي مستوحاة من الليل عندما تصبح السماء مظلمة، ويتم إطلاق الفوانيس الحمراء التقليدية مما يرسل بريقًا من القرمزي نحو السماء، مثل الجمر الناري.

في سوار الأذن غير المتماثل هذا استُخدِمت أحجار الياقوت المُستقدمة من موزمبيق وتايلاند، تأخذ شكل انفجار نجمي، أدّى إلى توزّع قطع الأحجار الكريمة على شكل كمثرى وهي تنزلق نحو السماء حيث تعكس ألوانها الحمراء الزاهية جمال وجاذبية هذه القطعة الفريدة.

  • أقراط ماسيةPluie de Cartier  من Cartier

أقراط Pluie de Cartier، من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ، مرصّعة بـ 6 ماسات على شكل إجاصة يبلغ مجموعها 3.52 قيراطًا و 12 ماسة قطع بريانت بإجمالي 0.79 قيراط.

يبلغ سعر هذه الأقراط نحو 49500 جنيه استرليني.

  • تاج الماس والياقوت oséphine Aigrette Impériale tiara من Chaumet

تاج الماس والياقوت oséphine Aigrette Impériale tiara من Chaumet

صُنِع هذا التاج من من الذهب الأبيض المرصّع بالماس تزيّنه 7 أحجار ياقوت على شكل إجاصة وزنها حوالي 8.40 قيراطًا.

  • سوار ذهبي Emerald-Cut من Shahla Karimi

يتوفّر هذا السوار من الذهب الوردي عيار 14 قيراطًا والذهب الأصفر 14 قيراطًا والذهب الأبيض 14 قيراطًا والذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا والبلاتينيوم، يمكن للسيدة أن تختار المعدن الذي ترغب، كما يمكنها أن تختار الأحجار الكريمة المختلفة، فهو متوفر بأحجار الياقوت أو الزمرد أو حجر الإسكندريت المزروع. ورصّع السوار بمختلف معادنه وأحجاره الكريمة بباكيت الماس الأبيض المزروع، إذ يوازن الكفة المقطوعة الزمرد مع الرغيف الفرنسي بعناية بين أحجار كريمة بقطع الزمرد مرصعة بمخالب مقابل ثلاثة ماسات مرصعة بمحاذاة باغيت.

يبلغ سعر هذه القطعة نحو  6190 دولارًا.

  • عقد الياقوت والتوباز Elysium من Tasaki

صُنِع هذا العقد من الذهب الأبيض والماس والتوباز الأزرق والياقوت الأزرق وعقيق جروسولياريت.

  • أقراط التورمالين Kiki Unique من kiki

أقراط التورمالين Kiki Unique من kiki

صُنِعت هذه الأقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، وهي تتميّز بالألوان الرائعة للأحجار الكريمة من التورمالين الأخضر والمورجانيت. تمّ اختيار كلّ حجر بعناية نظرًا لجودته الاستثنائية ولونه المذهل.

يبلغ سعر هذه القطعة نحو 5500 جنيه استرليني.

  • سوار الزمرد  Burmaمن Zayn New York

سوار Burma مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومن قطع الزمرد بوزن  3.20 قراريط، ومرصّع بالماس بإجمالي وزن 1.80 قيراط.

يبلغ سعر هذه القطعة نحو  13500 دولارٍ.