أروع المجوهرات المرصعة بأحجار الزينة

ظهرت أحجار الزينة أو الأحجار المزخرفة في مشهد المجوهرات منذ العصور القديمة، وتمتع بعضها بشعبية كاسحة لدى شعوب وحضارات عريقة مثل أحجار المالاكيت والفيروز واليشب والتي كانت من الأحجار الكريمة المفضلة لدى المصريين القدماء، كما كانت أحجار اللازورد أيضا من بين أكثر أنواع أحجار الزينة رواجا في العصور القديمة بفضل لونها الأزرق الجذاب والذي ارتبط بالملوك والملكية في العديد من الثقافات المختلفة حول العالم.

اليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع المجوهرات المرصعة بأحجار الزينة من ماركات عالمية

قلادة أبولو Apollo necklace من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

قلادة أبولو Apollo necklace من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

وهي مقدمة من مجموعة Sous les Étoiles وتتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من جمال الكون والنجوم، والقلادة من نوع المجوهرات القابلة للتعديل ويمكن ارتدائها بطرق متنوعة وتتألق القلادة بأحجار العقيق والماس والياقوت والوردي والبنفسجي.

خاتم Artemisia من شوميه Chaumet

خاتم Artemisia من شوميه Chaumet

وهو مقدم من مجموعة Terrors d’Ailleurs والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من المعالم المعمارية الشهيرة والخاتم مصنوع من الذهب الوردي ومرصع بالفيروز قطع شوغر لوف  sugarloaf والذي يحيط به مجموعة من أحجار الماس قطع لامع والكريستال الصخري.

أقراط  Ondes من بوشرون Boucheron

أقراط  Ondes من بوشرون Boucheron

وهي مقدمة من مجموعة Holographique والمستوحاة من الجمال الخفي للألوان والضوء، وتتميز الأقراط بتصميمها الجذاب المستوحى من الأضواء المنعكسة على أضواء المحيط وهي مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالأوبال وعرق اللؤلؤ والماس.

ساعة دانسينج أورورا Dancing Aurora watch من بياجيه Piaget

ساعة دانسينج أورورا Dancing Aurora watch من بياجيه Piaget

وهي مقدمة من مجموعة Extraordinary Lights والتي تتميز بتصميماتها الاستثنائية الجذابة والتي تتألق بالأحجار الكريمة الملونة والساعة مزخرفة بتقنية التطعيم وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وتحتوي على قرص ساعة أنيق مرصع بالمالاكيت وأحجار الماس قطع براق وباغيت وهي مدعومة بحركة توربيون ميكانيكية ذات تعبئة يدوية.

سوار Constellation Astrale bracelet من شانيل Chanel

سوار Constellation Astrale bracelet من شانيل Chanel

وهو مقدم من مجموعة Escale à Venise والتي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تزينها الزخارف والتي تشيد بجمال وجاذبية مدينة البندقية الإيطالية، والسوار مصنوع من الذهب الأصفر والأبيض ومرصع باللازورد والياقوت الأصفر والماس، ويتميز السوار بتصميمه الجذاب والمستوحى من الزخارف الذهبية والزرقاء لكاتدرائية القديس مارك St. Mark Basilica.

خاتم فاير Fire ring من شوبارد Chopard

خاتم فاير Fire ring من شوبارد Chopard

وهو مقدم من مجموعة Red Carpet من إنتاج المجوهرات Paradise من ماركة شوبارد والذي يتميز بتصميماته الاستثنائية، والخاتم مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط والمتحصل عليه بطرق تجارة أخلاقية وقانونية ومصنوع أيضا من التيتانيوم، ويتألق الخاتم بأحجار الأوبال والياقوت الأصفر قطع دائري والياقوت الأحمر والماس الأصفر والياقوت الأصفر البرتقالي.

بروش سكاي بيرد Sky bird brooch من تيفاني آند كو Tiffany & Co

بروش سكاي بيرد Sky bird brooch من تيفاني آند كو Tiffany & Co

وهو مقدم من مجموعة Colors of Nature Collection من خط إنتاج المجوهرات Blue Book، والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من جمال الطبيعة، والبروش مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصع بالعقيق الأبيض المنحوت إلى جانب مجموعة من أحجار الماس اللامع قطع دائري وباغيت.