أناقتك في رأس السنة بمجوهرات ذهب عصرية

تتميز مجوهرات الذهب العصرية بتصميمات راقية ومبتكرة تحمل لمسات الفخامة الساحرة دون خطوط كلاسيكية وقواعد رتيبة فهي تحلق في سماء الأناقة كأعمال فنية حداثية خلابة.

ولتعبري عن تميزك في سهرة رأس السنة وعشقك للأناقة الجريئة والتصميمات المبتكرة يمكنك اختيار موديلات مجوهرات ذهب عصرية بتصميمات فاتنة لتكون أيقونة السحر اللافت في اطلالتك.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الفاتنة من موديلات مجوهرات الذهب العصرية ذات التصميمات الابداعية والطابع الحداثي لتنتقي منها ما يلائم اطلالتك اللافتة بالجاذبية الساحرة في سهرة رأس السنة 2022..

مجموعة راقية من موديلات مجوهرات ذهب عصرية لتتألق اطلالتك بالسحر والفخامة الجريئة في سهرة رأس السنة:

اسوارة من شاي  Shay

اسوارة من شاي  Shay

قدمت علامة شاي هذه الاسوارة الفاخرة المميزة بتصميم مبتكر متشابك كقفازات الدانتيل الكلاسيكية وترتبط مع خاتم في الأصبع الأوسط بأناقة ولمسة عصرية جذابة في بريق أخاذ من الذهب الوردي وأحجار الماس.

خاتم من ايفرين كايار  Evren Kayar

خاتم من ايفرين كايار  Evren Kayar

ابتكرت علامة ايفرين كايار هذا الخاتم ليعانق الأيدي بتصميم لافت وجريئ في تكوين عنقودي مستلهم من المجرات والأجسام الفلكية بأشكال كروية في بريق أنيق من الذهب الأصفر والماس.

عقد من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

عقد من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

قدمت علامة فيرناندو خورخيه هذا العقد الراقي بتصميم مشرق وجذاب مستلهم من الحركة الديناميكية لشعلات النار وما تبثه حولها من بريق وضوء ساحر في فخامة لافتة من الذهب الأصفر وأحجار الزمرد بقصة الاجاصة.

اسوارة من أوندين  ONDYN

اسوارة من أوندين  ONDYN

ابتكرت علامة اوندين هذه الاسوارة بتصميم fringe المميز بالاهداب لتغلف المعصم ببريق وانعكاسات ضوئية لا نهائية بفضل أناقة الذهب الأصفر وأحجار الماس.

خاتم من آنا خوري  Ana Khouri

خاتم من آنا خوري  Ana Khouri

تصميم لافت للانظار يحمل اناقة عصرية جذابة قدمته علامة آنا خوري في تصميم خاتم راقي يتمتع بشكل الأسلاك اللولبية والنوابض الملتفة بتألق وبريق الذهب الأصفر المرصع بالماس.

عقد من ديان كورداس  Diane Kordas

عقد من ديان كورداس  Diane Kordas

من علامة ديان كورداس ننتقي هذا العقد المميز بنعومة وجاذبية عصرية لافتة فهو يتألق بتصميم choker أنيق ليضفي فخامة عصرية ساحرة بأناقة الذهب الوردي وأحجار الياقوت الملونة.

أقراط من ميسيكا  Messika

أقراط من ميسيكا  Messika

في مجموعة Magnetic Attraction قدمت علامة ميسيكا هذه الأقراط المستديرة والمنفردة بتصميم يعبر عن الحركة والتجاذب المغناطيسي والرقص حيث تراصت أحجار الماس بأسلوب يبث الطاقة في فخامة راقية من الذهب الوردي والماس مع أحجار الماس بقصة الاجاصة.