تصاميم مجوهرات الزمرد سحر الفخامة في رأس السنة

حجر الزمرد رمز السهرات الخالد والأناقة الملكية المترفة فقد ارتبط عبر الزمان بأناقة الملكات والأميرات ورافق فساتين السهرات الثمينة بلمسات البهاء الراقي والسحر الأنثوي الخلاب.

وفي سهرة رأس السنة يتجلى سحر تصاميم مجوهرات الزمرد الفاخرة فهي عنوان هذه المناسبة وروحها المتفردة بفضل فخامة هذه المناسبة وأجوائها المفعمة بالبريق ووهج الاحتفال.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الساحرة من أجمل تصاميم مجوهرات الزمرد التي تحمل توقيع أشهر الماركات العالمية لتكون لمسة غنية من سحر اللون الأخضر في اطلالاتك الفاتنة لسهرات رأس السنة 2022..

اناقتك الفخمة في سهرة رأس السنة مع أجمل تصاميم مجوهرات الزمرد:

قلادة من بوشرون  Boucheron

قلادة من بوشرون  Boucheron

في مجموعة A History of Style قدمت علامة بوشرون سحر الفخامة المتجسد في حفلات حقبة الأرت ديكو وسنوات العشرينات الذهبية التي تألقت بأجواء الرفاهية والسعادة، وننتقي منها هذه القلادة الفاتنة بتصميم كلاسيكي من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد بشكل حبات الخرز وأحجار الأونيكس.

خاتم من جرارد Garrard

خاتم من جرارد Garrard

رومانسية ساحرة تضفيها مروحة السهرة التي ترمز لعصر من الانوثة الراقية والاطلالات الحالمة، وقد اختارت علامة جرارد مروحة السهرة لتكون عنوان مجموعة Fanfare Symphony التي نختار منها هذا الخاتم الرقيق فهو يزين أناملك بتصميم مجنح للمروحة في تألق الذهب الأبيض والماس والملاكيت والزمرد.

عقد من بولغري  Bvlgari

عقد من بولغري  Bvlgari

من وحي تفاصيل الفخامة الايطالية والابداع الفني الراقي في موروثها عبر القرون قدمت علامة بولغري مجموعة مجوهرات Magnifica الساحرة بتصميمات أيقونية خالدة ومنها ننتقي هذا العقد الفاخر المفعم بأنوثة وسحر راقي من الذهب الأبيض وأحجار الماس وأحجار الزمرد الكابشون.

تاج من شوميه  Chaumet

تاج من شوميه  Chaumet

التاج رمز الأناقة الملكية في السهرات ومطلب كل امرأة تعشق التألق بإطلالة كالأميرات وقد قدمته علامة شوميه بتصميم شاعري جذاب في مجموعة Torsade de Chaumet حيث تمتع بتصميم مستلهم من شرائط الزينة التي تزين أعمدة الإنارة في ساحة فاندوم بفخامة الذهب الأبيض والماس وحجر أنيق من الزمرد.

عقد من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

عقد من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ابتكرت علامة فان كليف أند أربلز هذا العقد المترف بأناقة ملوكية في مجموعة Sous Les Étoiles المستلهمة من عالم الفلك والمجرات والنجوم حيث تمتع العقد بتصميم يحاكي المجرات الملتمعة بملايين النجوم والأجسام المضيئة ذات الألوان الساحرة بفخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد متنوعة القصات مع لمسات من أحجار الياقوت الأزرق والإسبنل الأسود.

أقراط من بياجيه  Piaget

أقراط من بياجيه  Piaget

الأجواء الساحرة للحفلات بأضوائها المتقدة التي تترك بريقها في العيون والنفوس عبرت عنها علامة بياجيه من خلال مجموعة Extraordinary Lights والتي اخترنا منها هذه الأقراط المفعمة بالبريق في سحر الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد الخلابة.