النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أفخم تصاميم الأقراط لإطلالات مميزة في حفلات نهاية العام

أقراط من بولغري Bvlgari
1 / 7
أقراط من بولغري Bvlgari
أقراط من بياجيه Piaget
2 / 7
أقراط من بياجيه Piaget
أقراط من ديور Dior
3 / 7
أقراط من ديور Dior
أقراط من شانيل CHANEL
4 / 7
أقراط من شانيل CHANEL
أقراط من غوتشي Gucci
5 / 7
أقراط من غوتشي Gucci
أقراط من لويس فويتون Louis Vuitton
6 / 7
أقراط من لويس فويتون Louis Vuitton
أقراط من ميكيموتو Mikimoto
7 / 7
أقراط من ميكيموتو Mikimoto

تتطلب سهرات رأس السنة اضفاء لمسات راقية من المجوهرات العالمية التي تزيد فستان السهرة سحراً وأنوثة، واختيار أفخم تصاميم الأقراط لهذه المناسبة يعد من اللمسات الأكيدة التي لا تتخلى عنها كل امرأة تنشد التميز والأناقة.

وخلال عام 2021 أتحفتنا ماركات المجوهرات بأروع وأفخم تصاميم الأقراط الفاتنة حيث كرست من خلالها سحر اللمسات الابداعية لتمنح اطلالتك الذوق الرفيع في أرقى السهرات.

وقد اخترنا لكِ اليوم هذه التشكيلة الساحرة من أفخم تصاميم الأقراط العالمية بتكوينات فنية خالدة ستتمكن بمفردها من لفت الأنظار الى اطلالتك في سهرة رأس السنة وتعبر عن ذوق الرفيع..

سحرك الاطلالة في رأس السنة مع أفخم تصاميم الأقراط:

أقراط من شانيل  CHANEL

أقراط من شانيل  CHANEL

في مجموعة مجوهرات No5 قدمت علامة شانيل تصميمات فاتنة مستلهمة من عطر شانيل رقم 5 أحد أشهر منتجات الدار الفرنسية، والتي انتقينا منها هذه الأقراط المتدلية بفخامة آسرة فهي تتمتع بتصميم من وحي أغطية قوارير العطر الشهير ببريق خلاب من الذهب الأبيض والأصفر والماس والياقوت الأصفر والماس الأصفر.

أقراط من غوتشي  Gucci

أقراط من غوتشي  Gucci

عبر مجموعة مجوهرات Garden of Delights قدمت علامة غوتشي عالم ساحر مفعم بالألوان يحتفي بجمال الطبيعة بإبداعات رومانسية قوطية فمنها نختار هذه الاقراط الشبيهة بالثريا والمفعمة بالأنوثة بتألق الذهب الأبيض وبريق الماس مع أحجار الأوبال والتوباز والبريدوت والاسبنل والغارنيت.

أقراط من لويس فويتون  Louis Vuitton

أقراط من لويس فويتون  Louis Vuitton

رحلة ملحمية قادت مؤسس دار لويس فويتون الى عالم مفعم بالابداع فكانت مصدر إلهام مجموعة Bravery التي قدمتها الدار الفرنسية في الذكرى المئوية الثانية لميلاده بمبتكرات فنية جذابة، ومنها انتقينا هذه الأقراط الفخمة من الذهب الأبيض والماس مع أحجار الزمرد والياقوت الأزرق والأوبال.

أقراط من بياجيه  Piaget

أقراط من بياجيه  Piaget

السهرات الفاخرة وأضوائها الساحرة وبريقها اللافت كانت مصادر إلهام لتصميم مجموعة Extraordinary Lights التي قدمتها علامة بياجيه، وقد انتقينا منها هذه الأقراط المميزة بتصميم الشرابة الكلاسيكي يحمل لمحة تراثية شرقية فاتنة بفخامة الذهب الأبيض والأصفر وأحجار الماس والتورمالين الأخضر والكريسوبريس والماس الأصفر.

أقراط من ميكيموتو Mikimoto

أقراط من ميكيموتو Mikimoto

ابتكرت علامة ميكيموتو هذه الأقراط الراقية في مجموعة The Japanese Sense of Beauty التي قدمتها بإستلهام من الطبيعة الفاتنة في اليابان، فهي مستلهمة من زرقة السماء المزينة بالسحب في تصميم الذهب الأبيض والماس مع اللؤلؤ وأحجار التورمالين الأزرق وعرق اللؤلؤ.

أقراط من بولغري  Bvlgari

أقراط من بولغري  Bvlgari

زهور اللوتس الجذابة تتألق بفخامة أنثوية ساحرة في أقراط Magnifica من علامة بولغري والمبتكرة وفقاً لقيّم الفخامة والأناقة الايطالية الراقية بتصميم يدلل الاطلالة ببريق الذهب الوردي والماس مع أحجار الملاكيت والجمشت والكالسيدوني.

أقراط من ديور  Dior

أقراط من ديور  Dior

عطر الورود الفاتنة رمز الأنوثة الخالد على مر التاريخ يتألق في أقراط Rose Dior الخلابة من علامة ديور، فهي تتمتع بتصميم ورود متفتحة ببريق السهرات المترفة بأناقة الذهب الاصفر والأبيض المرصع بالماس وأحجار الياقوت الأزرق والتورمالين والزمرد والتسافوريت والغارنيت.

×