إطلالات شتوية دافئة مع أجمل مجوهرات الأحجار الصلبة

الأحجار الصلبة أو الأحجار الزينية أو الأحجار نصف الكريمة عنصر متفرد من عناصر الجمال والثراء في تصميمات المجوهرات، فلا غنى عن لمساتها اللونية الفاتنة واناقتها اللافتة.

وفي مجوهرات الأحجار الصلبة تبتكر الماركات العالمية تصميمات أخاذة مفعمة بأنوثة ساحرة لتمنح الحجر مكانته الراقية حين يتألق بالتكوينات العصرية المميزة بالدفء الخلاب.

ولاطلالتك في مناسبات الشتاء الراقية بلمسة أنثوية دافئة وثرية نختار لك اليوم هذه المجموعة الجذابة من مجوهرات الأحجار الصلبة بتصميمات عصرية أنيقة ومتفردة بالسحر..

تألقي في اطلالات الشتاء بأجمل مجوهرات الأحجار الصلبة ذات الألوان الغنية والتكوينات الفنية الابداعية:

أقراط من شوبارد Chopard

أقراط من شوبارد Chopard

في مجموعة Happy Hearts ابتكرت علامة شوبارد أروع الابتكارات مع موتيف القلوب الساحرة برومانسية مرهفة وأنوثة راقية معبرة عن السعادة المشرقة وقد انتقينا منها هذه الأقراط المتدلية بالفخامة مع أناقة الذهب الوردي وبريق الماس وحجر عين النمر الجذاب.

سلسلة من شوميه  Chaumet

سلسلة من شوميه  Chaumet

قدمت علامة شوميه سلسلة Hortensia Eden الرقيقة بتصميم مستلهم من الزهور الناعمة التي تعشقها الامبراطورة الفرنسية جوزفين واسم ابنتها أيضاً في امتزاج ساحر للنعومة والأنوثة بعذوبة الذهب الوردي والماس وحجر اللازورد.

اسوارة من ديور  Dior

اسوارة من ديور  Dior

في مجموعة Leaves of Love اختارت علامة ديور أحجار الملاكيت ذات اللون الأخضر الغني لتزين تصميم جذاب مستلهم من النباتات المتسلقة بشاعرية ساحرة ومنها انتقينا هذه الاسوارة المميزة بالتفريعات النباتية بفخامة الذهب الأصفر والماس والملاكيت.

أقراط من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge 

أقراط من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

في جاذبية تليق بأضواء السهرات قدمت علامة فيرناندو خورخيه هذه الأقراط المفعمة بالبريق والأنوثة مع لمسة كلاسيكية لافتة في سحر الذهب الوردي وأحجار الماس مع أحجار كابشون فاتنة من اليشم الأخضر.

خاتم من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

خاتم من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

تمنحنا علامة جينيفر ماير التصميمات العصرية الجذابة ذات الروح النابضة والحيوية الأخاذة فمن ابتكاراتها ننتقي هذا الخاتم بتصميم القلب والذي يضفي جرأة وأناقة مستلهمة من عالم الموسيقى بسحر الذهب الأصفر والماس مع حجر الأوبال.

سلسلة من جاكي آيش  Jacquie Aiche

سلسلة من جاكي آيش  Jacquie Aiche

ابتكرت علامة جاكي آيش هذه السلسلة بتصميم ابداعي مميز مستلهم من أشكال بلورات الأحجار والصخور في الطبيعة بأناقة الذهب الأصفر والماس مع حجر من الأونيكس.

خاتم من بوميلاتو  Pomellato

خاتم من بوميلاتو  Pomellato

أناقة جذابة مفعمة بالسحر الايطالي الأخاذ قدمتها علامة بوميلاتو في هذا الخاتم الراقي المميز بتصميم أنثوي ناعم وهادئ بتألق الذهب الأصفر المرصع بالياقوت الأزرق وحجر الكريسوبريس.