تصاميم مجوهرات اللازورد لمسة غامضة مع الكنزات الصوفية

يتألق حجر اللازورد بسحر متفرد بفضل لونه الأزرق الداكن الأنيق وجزيئات الذهب الناعمة التي تمنحه لمسات الغموض والجاذبية القادمة من الماضي الخلاب.

فقد تمتع اللازورد بمكانة مميزة لدى قدماء المصريين ومختلف الحضارات القديمة وتزينت به مجوهرات الملوك وتم استخدامه لترصيع الأسلحة والصولجانات والتيجان وحتى علب المجوهرات.

ولا يزال هذا الحجر المقدس يتألق بمكانة رفيعة في مجوهرات العالم المعاصر حيث تتالق تصاميم مجوهرات اللازورد كقطع أساسية في الاطلالة اليومية لدى عاشقات الموضة.

كما تلفت تصاميم مجوهرات اللازورد الأنظار حين تنعم بإبداعات كلاسيكية تلائم أرقى السهرات أو تضفي الدفء الأنثوي والغموض الساحر على اطلالة الشتاء.

ومع اختيار الكنزات الصوفية الجذابة للشتاء يمكنك تنسيق تصاميم مجوهرات اللازورد العصرية الفاتنة بأناقة راقية وذوق رفيع لتضفي لمسات الغموض الدافئة والسحر العذب كل يوم..

أضيئي اطلالة الخريف بالكنزات الصوفية مع أجمل تصاميم مجوهرات اللازورد:

سلسلة من شوميه  Chaumet

في سلسلة Hortensia Eden ابتكرت شوميه مفهوم رقيق للأنوثة في عذوبة راقية مستلهمة من الزهور الناعمة بتألق الذهب الوردي والماس وحجر اللازورد.

سلسلة من شوميه  Chaumet

خاتم من شانيل  Chanel

قامت علامة شانيل بتمجيد الأسد الرمز الفلكي لغابرييل شانيل من خلال خاتم Sous le Signe du Lion المشرق بفخامة وشموخ الحيوان الضاري ببريق الذهب الأصفر والماس وحجر اللازورد.

خاتم من شانيل  Chanel

اسوارة من شوبارد  Chopard

في مجموعة Happy Hearts ابتكرت علامة شوبارد موتيف القلوب الأنيقة المعبرة عن الرومانسية والسعادة في فخامة انثوية ساحرة من الذهب الوردي والماس وحجر اللازورد.

اسوارة من شوبارد  Chopard

اسوارة من لويس فويتون  Louis Vuitton

تعبر اسوارة B.Blossom من علامة لويس فويتون عن مفهوم رقيق وناعم للأناقة العصرية مع موتيف الزهرة الرباعية الشهير للعلامة الفرنسية بتألق الذهب الوردي والماس وحجر اللازورد.

اسوارة من لويس فويتون  Louis Vuitton

أقراط من ديور  Dior

في مجموعة Rose De Vents عثرت علامة ديور على موتيف ساحر يتألق كتميمة جالبة للحظ بإمتزاج بين الزهور وبوصلة الرياح بفخامة الذهب الأصفر وبريق الماس مع أحجار اللازورد.

أقراط من ديور  Dior

أقراط من بوشرون  Boucheron

موتيف الأفعى الجذاب ذو الشكل الاجاصي المميز يمنح الاطلالة أناقة عصرية خلابة في أقراط Serpent Boheme من علامة بوشرون في تألق الذهب الأصفر والماس وأحجار اللازورد.

أقراط من بوشرون  Boucheron

سلسلة من ميسيكا  Messika

في سلسلة Lucky Move ابتكرت علامة ميسيكا تصميم أقفال جالبة للحظ بشكل مستدير ساحر مع أحجار ماس منزلقة بفخامة في بريق الذهب الوردي والماس وحجر اللازورد.

سلسلة من ميسيكا  Messika