موديلات ساعات مرصعة بالفيروز حجر ديسمبر للتألق بسحر وجاذبية

بسحر لون أزرق كمياه المحيطات يتألق حجر الفيروز في أجمل تصميمات المجوهرات ليمنحها اشراقة جذابة وتألق من وحي لون البحار ذات المياه الصافية النقية.

كما يتميز حجر الفيروز بكونه حجر مواليد شهر ديسمبر فهو يتلائم مع هذا الشهر بحيويته التي تكسر برودة الطقس كما يحاكي مواليد ديسمبر بشخصياتهم العاشقة للحياة.

وتختار الكثير من الماركات العالمية حجر الفيروز لتزيين الساعات بأناقة وذوق رفيع فهو كفيل ببث الروح المشرقة والجاذبية الخلابة على تصميمات الساعات النسائية الراقية.

وأبدعت ماركات الساعات في ابتكار موديلات ساعات مرصعة بالفيروز حيث يعد من الأحجار المفضلة لميناء الساعة بما يضفيه من فخامة مبهجة بسحر اللون الأزرق.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الفاتنة من موديلات ساعات مرصعة بالفيروز تتمتع بإشراقة منعشة حيث ابتكرتها أشهر الماركات العالمية لكل امرأة تعشق اضفاء لمسة لونية جذابة وساحرة على اطلالتها بفضل أناقة حجر الفيروز الخلاب..

سحر الفخامة مع موديلات ساعات مرصعة بالفيروز حجر مواليد ديسمبر:

ساعة من بياجيه  Piaget

قدمت علامة بياجيه ساعة Possession الراقية بتصميم يحمل استدارة أنيق كتميمة عصرية معبرة عن جاذبية الأنوثة وفخامتها ببريق الذهب الوردي والماس وميناء لافت من حجر الفيروز.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بولغري  Bvlgari

التصميم الشهير المستلهم من الأفعى التي ترمز للقوة والحكمة والذكاء الأنثوي قدمته علامة بولغري في ساعة Serpenti الخلابة كإسوارة فاخرة من الذهب الوردي المرصع بالماس وأحجار الفيروز.

ساعة من بولغري  Bvlgari

ساعة من شوميه  Chaumet

قدمت علامة شوميه ساعة Hortensia بإستلهام من الزهور الرقيقة المتفتحة في الحدائق كلمسة سحرية من عالم الأنوثة تضفي اشراقة على اطلالتك ببريق الذهب الوردي والماس وحجر الفيروز الأنيق.

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ابتكرت علامة فان كليف أند أربلز هذه الساعة الاسوارة لتخلد تصميمها الشهير لموتيف آلامبرا فكانت ساعة Sweet Alhambra تعبيراً عن أناقة مؤمنة بالحظ السعيد في بريق الذهب الأصفر والماس وأحجار الفيروز.

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة من شوبارد  Chopard

مفهوم الفخامة الراقية في السهرات المترفة عبرت عنه علامة شوبارد عبر ساعة L’Heure du Diamant الفاتنة المميزة بتصميم يعانق الاطلالة ببريق الذهب الأبيض المنحوت ببراعة مع أحجار الماس المستديرة وميناء من حجر الفيروز.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من ديور  Dior

ابتكرت علامة ديور ساعة La D de Dior بإستلهام من فخامة عصر السبعينات واللمحات الفينتاج حيث تزين المعصم بأناقة التكوين المستدير من الذهب الأصفر والماس مع حجر الفيروز الأنيق.

ساعة من ديور  Dior

ساعة من بياجيه  Piaget

في استلهام من الساعة المفضلة لدى الليدي جاكلين كينيدي في ستينات القرن الماضي أعادت علامة بياجيه احياء هذا الموديل الراقي في ساعة Extremely Lady بفخامة الذهب الأبيض المنحوت وأحجار الماس الفاخرة مع سحر حجر اللؤلؤ.

ساعة من بياجيه  Piaget