قطع مجوهرات بألوان العلم الإماراتي مثالية لليوم الوطني

اليوم الوطني الإماراتي... لن تكتمل أناقتك خلال هذه المناسبة إلّا بالمجوهرات، هذه واحدة من مسلّمات عالم الموضة والجمال، فالمجوهرات تضفي على مظهرك مزيجاً من الأنوثة والأناقة والفخامة والأهم أنّها تعطي لحضورك هوية... فكيف لو كانت في يوم مميز!

مع اقتراب يوم الوطني الاماراتي، نقدّم للسيدة الإماراتية أجمل تصاميم مجوهرات مستوحاة من ألوان العلم الاماراتي لتعلن من خلال إطلالتها عن ولائها ووطنيتها، بأسلوبها الراقي والأنثوي.

الأخضر والأحمر والأبيض والأسود، ألوانٌ ما إن تدخل على أيّ قطعة مجوهرات حتى تزيدها جمالًا وفخامةً وقيمةً.

  •  خاتم Trinity ceramic  من Cartier

خاتم Trinity من مجموعة Cartier Classics  المصمم من ثلاث حلقات، لكلّ حلقة ميزتها، واحدة مصنوعة من الذهب الأبيض الخالص عيار 18 قيراطاً، وأخرى مرصّعة بحبات ستراس فائقة الأناقة، والثالثة من السيراميك الأسود. لتشكّل الحلقات الثلاث عملًا متكاملًا.

 خاتم Trinity ceramic  من Cartier

وهو مرصّع بـ 100 ماسة قطع بريانت بإجمالي 0.45 قيراط.

يبلغ ثمن هذا الخاتم نحو 6700 دولار.

  • سوارLucky Move Malachite  من Messika

ميزة سوار Lucky Move أنّه يحتوي على واحد من أجمل الأحجار الكريمة،  ذو لون أخضر قوي، ليضيف رونقًا استثنائيًا إلى جانب دفء الذهب الأصفر وإشراق الألماس بوزن 0.18 قيراط.

سوارLucky Move Malachite  من Messika

يبلغ ثمن هذا الخاتم نحو 2150 يورو.

  • عقد HAPPY HEARTS FLOWERS من Chopard

تتلاعب زهور Happy Hearts بأسلوب متخذةً من رمز دار Chopard نهجًا لرسم القطعة كاملةً، وهي من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً. تقوم فكرة العقد على ترتيب خمسة قلوب حول ماسة راقصة، فتشكّل أزهارًا رشيقة رائعة.

عقد HAPPY HEARTS FLOWERS من Chopard

يبلغ سعر هذا العقد نحو 4040 دولاراً.

  • أقراط Possession من Piaget

صُنِعت هذه الأقراط من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ورُصّعت بـ 28 ماسة قطع بريانت بإجمالي 0.32 قراريط، و 4 حجر ملاكيت أخضر بإجمالي 9.17 قيراطاً.

أقراط Possession من Piaget

  • ساعةDIVAS’ DREAM  من Bulgari

ساعة DIVAS’ DREAM  عبارة عن علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مقاس 30 مم، وإطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، ووصلات على شكل مروحة مرصّعتان بألماس مقطوعة بطريقة بريلينت، وتاج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصعًا بروبليت بقطع كابوشون، وميناء من الملكيت، مؤشرات من الماس، وحزام من جلد التمساح الأخضر، وإبزيم دبوس من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا.

ساعةDIVAS’ DREAM  من Bulgari

يبلغ سعر هذه الساعة نحو 19800 يورو.

  • بروش Amapola Brooch من Tiffany & Co

بروش من الذهب عيار 18 قيراطاً، مع حرير أحمر، وهو من مجموعة Elsa Peretti.

يبلغ ثمن هذا البروش نحو 3800 دولارٍ.

بروش Amapola Brooch من Tiffany & Co

في اليوم الوطني الإماراتي، يمكن للسيدة أن تختار من بين هذه المجوهرات بألوان العلم الإماراتي الأخضر والأحمر والأبيض والأسود، لتظهر في هذه المناسبة بأناقة تامّة.