تصاميم عقود فاخرة لسهرات اليوم الوطني الإماراتي

في السهرات تكتمل الإطلالة بأجمل تصاميم عقود فاخرة متألقة بتصميمات ساحرة من الماس والأحجار الكريمة لتضفي على الإطلالة بريق من الفخامة وهالة من السحر الراقي تلائم أصحاب الذوق الرفيع.

وفي ابداعات ماركات المجوهرات العالمية في آخر الإصدارات تألقت العديد من تصاميم عقود فاخرة مميزة بتفاصيل من الفن الخالص والابداع الراقي بأناقة مبهرة تعبر عن ذوقك المميز وعشقك للفخامة.

ولأجل مناسبات وسهرات اليوم الوطني الاماراتي نختار لك اليوم تشكيلة جذابة من أجمل تصاميم عقود فاخرة أبدعتها أشهر ماركات المجوهرات لترافق اطلالتك بعطر أنثوي وتعزز جاذبيتك وأناقتك المترفة..

في اليوم الوطني الاماراتي تألقي بأفخم إطلالات السهرة مع تصاميم عقود فاخرة من الماركات العالمية

عقد من لويس فويتون  Louis Vuitton

عقد من لويس فويتون  Louis Vuitton

في مجموعة Bravery قدمت علامة لويس فويتون هذا العقد الخلاب بتصميم قوطي يحمل أناقة ملكية راقية بإستلهام من رحلة مؤسس الدار نحو الابداع في فخامة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والزمرد الكابشون.

قلادة من بوشرون  Boucheron

عقد من بوشرون  Boucheron

في مجموعة Carte Blanche ابتكرت علامة بوشرون هذه القلادة الفاخرة بتصميم مستلهم من الطبيعة حيث تتألق بشكل السمكة المميزة بتفاصيل فنية انسيابية من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ والأوبال.

قلادة من كارتييه  Cartier

قلادة من كارتييه  Cartier

فخامة ساحرة تتألق في هذه القلادة من مجموعة Sixième Sens التي قدمتها علامة كارتييه بتصميم غرافيكي مستلهم من فنون البيكسل بإبداع راقي من الذهب الوردي والماس والتوباز والماس الأصفر والبرتقالي والأونيكس.

عقد من شوبارد  Chopard

عقد من شوبارد  Chopard

في مجموعة Paradise ابتكرت علامة شوبارد هذا العقد الفاخر بأناقة مترفة تحمل سحر ملكي خلاب في بريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق بقصة الاجاصة.

عقد من غوتشي  Gucci

عقد من غوتشي  Gucci

تصميم ساحر في عقد Garden of Delights قدمته علامة غوتشي بإستلهام من القصص الأسطورية ذات التفاصيل الخيالية الجذابة بأناقة الذهب الأبيض والماس وأحجار متنوعة من البريدوت والسترين والغارنيت والتورمالين والروبليت والتوباز والأوبال.

قلادة من شانيل  Chanel

قلادة من شانيل  Chanel

ابتكرت علامة شانيل هذه القلادة الساحرة في مجموعة Escale à Venise بتصميم من طبقات جذابة مستلهمة من ألوان مدينة فينيسيا وقنواتها المائية الساحرة في تألق الذهب الأبيض والأصفر والماس واللؤلؤ واللازورد.

عقد من بوشرون  Boucheron

عقد من بوشرون  Boucheron

في مجموعة Wladimir Le Chat قدمت علامة بوشرون هذا العقد الأنيق اللافت بالجاذبية والمستلهم من القط فلاديمير الذي زار متجر بوشرون في الماضي بتألق الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق واللؤلؤ.