تكديس خواتم الذهب بأجمل طريقة لإطلالة اليوم الوطني الإماراتي

لطالما كانت صيحة التكديس من أهم صيحات المجوهرات على الإطلاق، ومن أبرز الأساليب التي يمكنك تزيين إطلالاتك في المناسبات بها. وفي أسبوع احتفالات اليوم الوطني الإماراتي الـ50، الذي يعتبر وقت مميز جداً بالنسبة إلى جميع سكان الإمارات، لا بد من إضافة لمسة التكديس إلى اللوك.

ولنساعدك في إكمال اللوك المثالي، اخترنا لك اليوم أجمل مجموعة من خواتم الذهب الراقية المزينة بالأحجار الكريمة الملونة، وبالتحديد بدرجات الأحمر والأخضر والأبيض والأسود، التي يمكنك تكديسها مع بعضها البعض بأساليبك العصرية الخاصة للاحتفال باتحاد دولة الإمارات العربية من خلال ألوان العلم بالطبع.

تكديس خواتم الذهب لإطلالة اليوم الوطني الإماراتي

خاتم من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

خواتم من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

خواتم ذهب أصفر أنثوية من مجموعة Vintage Alhambra من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مزينة بأحجار الملاكيت والكارنيليان والأونيكس وعرق اللؤلؤ الأبيض مع لمسة من أحجار الألماس الأبيض الصغيرة في الوسط.

خاتم من بولغري Bvlgari

خواتم من بولغري Bvlgari

خواتم ذهب وردي راقية وناعمة من مجموعات Serpenti Viper و Bvlgari Bvlgari من علامة بولغري Bvlgari، مزينة بأحجار الكارنيليان والأونيكس والملاكيت وعرق اللؤلؤ مع أحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة.

خاتم من شوميه Chaumet

خواتم من شوميه Chaumet

خواتم ذهب أبيض فخمة من مجموعات Bee My Love و Josephine من علامة شوميه Chaumet، مزينة بأحجار الزبرجد الأخضر والغارنيت الأحمر مع أحجار الألماس الأبيض البارزة في جميع التصاميم.

خاتم من بوشرون Boucheron

خواتم من بوشرون Boucheron

خواتم ذهب أصفر ناعمة وأنثوية من مجموعة Serpent Boheme لدى علامة بوشرون Boucheron، مزينة بأحجار الملاكيت والكارنيليان وعرق اللؤلؤ الأبيض بأشكال الإجاصة مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

خاتم من بياجيه Piaget

خواتم من بياجيه Piaget

خواتم ذهب وردي بتصاميم عصرية مختلفة عن بعضها البعض من مجموعات Possession و Sunlight من علامة بياجيه Piaget، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع أحجار الملاكيت والكارنيليان أيضاً.

خاتم من شوبارد Chopard

خواتم من شوبارد Chopard

خواتم ذهب وردي راقية ومفتوحة من مجموعة Happy Hearts من علامة شوبارد Chopard، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع أحجار الكارنيليان والملاكيت وعرق اللؤلؤ والأونيكس بأشكال القلوب.