سلاسل ذهب بألوان العلم الإماراتي بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

سواء كنت تريدين اعتماد صيحات المجوهرات العصرية مثل صيحة التكديس، أو تفضلين اختيار الأساليب الكلاسيكية الأنثوية لإكمال اللوك المثالي خلال احتفالات اليوم الوطني الإماراتي الـ50 التي تبدأ بعد أقل من أسبوع، اخترنا لك اليوم مجموعة مرحة من سلاسل الذهب الراقية المزينة بالأحجار الكريمة بألوان العلم الإماراتي، أي الأحمر والأخضر والأسود والأبيض، لتختاري من بينها الأنسب لك ولإطلالتك بهذه المناسبة المهمة.

في اليوم الوطني الإماراتي.. سلاسل ذهب بألوان العلم

ميسيكا Messika

سلاسل من ميسيكا Messika

سلاسل ذهب أصفر عصرية ومرحة من مجموعة Lucky Move من علامة ميسيكا Messika، مزينة بأحجار الملاكيت والكارنيليان البارزة في الوسط مع لمسة من أحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

شوميه Chaumet

سلاسل من شوميه Chaumet

سلاسل ذهب وردي راقية من مجموعة Jeux De Liens من علامة شوميه Chaumet، مزينة بأحجار الكارنيليان والأونيكس وعرق اللؤلؤ الأبيض والملاكيت الدائرية في الوسط مع لمسة من أحجار الألماس الأبيض الصغيرة أيضاً.

بياجيه Piaget

سلاسل من بياجيه Piaget

سلاسل ذهب وردي صغيرة وأنثوية من مجموعة Possession من علامة بياجيه Piaget، مزينة بأحجار الملاكيت والكارنيليان الدائرية في الوسط وأحجار الألماس الأبيض الصغيرة بجانبها.

بولغري Bvlgari

سلاسل من بولغري Bvlgari

سلاسل ذهب وردي راقية وفخمة في الوقت ذاته من مجموعة Diva’s Dream من علامة بولغري Bvlgari، مزينة بأحجار الألماس الأبيض مع أحجار الروبي والملاكيت والأونيكس في الوسط.

شوبارد Chopard

سلاسل من شوبارد Chopard

سلاسل ذهب وردي أنثوية وصغيرة من مجموعة Happy Hearts من علامة شوبارد Chopard، مزينة بأحجار الأونيكس وعرق اللؤلؤ الأبيض والكارنيليان والملاكيت مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة كلها بأشكال القلوب.

فابرجيه Fabergé

سلاسل ذهب أصفر ووردي عصرية ومرحة من مجموعة Colours of Love من علامة فابرجيه Fabergé، مزينة بأحجار الألماس الأبيض والزمرد والروبي الدائرية الصغيرة في الوسط بأشكال البيضة الشهيرة.