النسخة الإلكترونية

أجمل تصاميم أساور ذهب مفتوحة لأناقة التكديس

اسوارة من بوشرون Boucheron
1 / 7
اسوارة من بوشرون Boucheron
اسوارة من بياجيه Piaget
2 / 7
اسوارة من بياجيه Piaget
اسوارة من تيفاني Tiffany
3 / 7
اسوارة من تيفاني Tiffany
اسوارة من شانيل CHANEL
4 / 7
اسوارة من شانيل CHANEL
اسوارة من شوبارد Chopard
5 / 7
اسوارة من شوبارد Chopard
اسوارة من ميسيكا Messika
6 / 7
اسوارة من ميسيكا Messika
موديلات اساور ذهب مفتوحة لأناقة التكديس
7 / 7
موديلات اساور ذهب مفتوحة لأناقة التكديس

توفر أساور الذهب الناعمة ذات التصميم المفتوح لمسة باهرة وعصرية لا مثيل لها، حيث تمنح الاطلالة اشراقة أنثوية لافتة خصوصاً حين يتم تنسيقها بأسلوب التكديس المميز.

لذا من اللافت تنسيق قطع المجوهرات من آخر صيحات الموضة التي برزت هذا العام، وهي نمط تكديس الأساور المختلفة من حيث التصميم، اللون والحجم، والتي ستمنح أي إطلالة الكثير من الفرادة والعصرية.

واكبت دور المجوهرات العالمية صيحة التكديس التي تتيح لكل سيدة ارتداء أكثر من سوار بنقشات وتصاميم متنوعة تتماشى مع الإطلالات الرسمية والكاجوال، وقدّمت بدورها باقة فاخرة وغنية من الأساور الكلاسيكية من جهة والعصرية كالأساور المفتوحة المزيّنة بالأحجار الكريمة أو المرصّعة بالماس من جهة أخرى.

من بين العلامات التجارية العريقة التي طرحت تشكيلة فاخرة ومتميزة بزخرفتها للأساور التي من الجيّد اختيارها لمواكبة صيحة التكديس نذكر دار بوشرون، شانيل، شوبارد، ميسيكا، تيفاني اند كو ودار بياجيه.

في ما يلي، مجموعة فاتنة من موديلات أساور ذهب مفتوحة بتصميمات عصرية ناعمة ورقيقة لتلائم مختلف الإطلالات وترضي ذوق كل سيدة تهوى الحصول على مظهر غير تقليد بعيد عن التكرار :

  • سوار من بوشرون  Boucheron

اسوارة من بوشرون  Boucheron

مع سوار Serpent Boheme قدمت علامة بوشرون موتيف الأفعى العصري بتصميم مفتوح هذه المرة في أناقة الذهب الأصفر والماس والفيروز. 

  • سوار من شانيل  CHANEL

اسوارة من شانيل  CHANEL

قدمت علامة شانيل اسوارة Coco Crush بتصميم مستلهم من حقائب شانيل الساحرة وأسلوب تبطنيها الهندسي في فخامة الذهب الوردي والماس.

  • سوار من شوبارد  Chopard

اسوارة من شوبارد  Chopard

ابتكرت علامة شوبارد سوار Happy Hearts بتصميم القلوب الرومانسية المعبرة عن السعادة في اشراقة الذهب الوردي والماس مع عرق اللؤلؤ الوردي.

  • سوار من ميسيكا  Messika

اسوارة من ميسيكا  Messika

في اسوارة My Twin قدمت علامة ميسيكا تعبيراً رمزياً عن الحب الأبدي في سوار راق من الذهب الوردي والماس بقصّة الاجاصة والاميرالد.

  • سوار من تيفاني  Tiffany

اسوارة من تيفاني  Tiffany

قدمت علامة تيفاني سوار Tiffany T الأنيقة بتصميم عصري جذاب معبر عن اسم العلامة في فخامة الذهب الأصفر وعرق اللؤلؤ.

  • سوار من بياجيه  Piaget

اسوارة من بياجيه  Piaget

مع سوار Possession عبرت علامة بياجيه عن مفهوم معاصر للأنوثة من خلال التصميم المفتوح والأشكال الكروية في تألق الذهب الوردي والماس وأحجار اللازورد.

×