احتفلي في اليوم الوطني الإماراتي مع قطع مجوهرات مثالية

تُعتبر المجوهرات الراقية مثالية للاحتفال في اليوم الوطني الإماراتي. المجوهرات قطع أساسية لا غنى عنها لاستكمال اطلالتك ان كانت كلاسيكية أو عصريّة ومُصممة من الذهب فقط أو مُرصّعة بالألماس والأحجار الكريمة، فالمجوهرات الراقية للاحتفال باليوم الوطني الاماراتي كفيلة بإضفاء لمسة من الأناقة والرقي الى أي اطلالة. 

اليكِ مجوهرات راقية ملائمة للاحتفال باليوم الوطني الاماراتي لتتألقي وتفيضي جمالاً.

عقد Legacy من هاري وينستون Harry Winston

صُمم عقد Legacy من هاري وينستون Harry Winston من الذهب الأبيض وزُيّن بـ 205 ألماسة بقطع بريلينت وماركيز.

أقراط Classic Blue من ميكيموتو Mikimoto

أقراط Classic Blue من ميكيموتو Mikimoto

يُعد ميكيموتو Mikimoto اشهر مصمم لمجوهرات اللؤلؤ في العالم، ومن تصاميمه الرائعة أقراط Classic Blue من الذهب الأبيض والمُزّينة بلؤلؤ البحر الجنوبي الأبيض والألماس والياقوت الأزرق.

خاتم jungle Gateway  من بياجيه Piaget

خاتم jungle Gateway  من بياجيه Piaget

لحظة من الانسجام التام بين الهياكل الأنيقة ذات الأحجار الكريمة والأشكال المدهشة  في مجموعة Magnificent Haven من بياجيه Piaget. خاتم jungle Gatewa من الذهب الأبيض ومُزّين بأحجار الزمرّد الخضراء الرائعة والألماس.

سوار Rococo من فابيرجيه Fabergé

سوار Rococo من فابيرجيه Fabergé

سوار Rococo من فابيرجيه Fabergé من الذهب الأبيض مرصع بماسات بيضاء مستديرة، مع ياقوت أزرق وأرجواني مستدير .

مجموعة Fabergé Rococo ، هي عبارة عن أسلوب عصري على طراز الروكوكو ، مستوحاة من اللفائف الذهبية الموجودة على Rocaille Egg الأسطوري ، وهي بيضة فابرجيه أصلية.

عقد Red Tourmaline Chain من بوميلاتو Pomellato

عقد Red Tourmaline Chain من بوميلاتو Pomellato

يتألف عقد Red Tourmaline Chain من مجموعة La Gioia من بوميلاتو Pomellato من الذهب الوردي مع أحجار مرصوفة من الألماس البني المتلألئ، يقابله قلادة مذهلة من التورمالين.

أقراط Nuages d’Or من شوميه Chaumet

أقراط Nuages d’Or من شوميه Chaumet

أقراط Nuages d’Or من شوميه Chaumet من الذهب الأبيض والأصفر، مرصعة بقطعتين من الياقوت الأصفر بقطع بيضاوية و بالسيلان Ceylon، بالإضافة الى ماسات بقطع بريلينت وباغيت.

خاتم Landers Radiance من دي بيرز De Beers

خاتم من مجموعة Landers Radiance من دي بيرز De Beers

تلتقط مجموعة Landers Radiance من دي بيرز De Beers من الذهب الأصفر الجمال الآخر للشعاب المرجانية، وهي احتفال بالحياة الصاخبة تحت الماء.

يستحضر قوس قزح من الألماس الأبيض، والزهري والبرتقالي الفاخر والألوان النابضة بالحياة للشعاب المرجانية والأسماك، المتلألئة في المياه المضاءة بنور الشمس.

سوار À Cheval من فان كليف أند آربيلز Van Cleef & Arpels

سوار À Cheval من فان كليف أند آربيلز Van Cleef & Arpels

تخطف أحجار الماس النظر في مجموعة المجوهرات الراقية À Cheval من فان كليف أند آربيلز Van Cleef & Arpels، وتظهر في أوج لمعانها ونقائها. وبفضل تقنية ترصيع عبقرية، تمنح الأحجار ارتفاعاً أنيقاً للحصول على شكل بارز وبريق ساطع. صُمّم هذا السوار الرائع من الذهب الأصفر والألماس.