مجوهرات مناسبة للسفر أنيقة وعملية في الوقت نفسه

مع اقتراب اجازات مناسبات نهاية العام، من المؤكد أنكِ بدأتي تختارين الوجهة التي ستقصدينها لتمضية هذا الوقت المُمّيز من نهاية العام. بغض النظر عن المكان الذي تسافرين إليه أو طول مدة الرحلة، يبقى اختيار الملابس والمجوهرات المناسبة للسفر أمر ضروري خاصة إذا كانت مدّة الرحلة طويلة كي لا تُسبب لكِ الإزعاج.

تُعّد الراحة العنوان الأبرز للسفر، لذا تُعتبر القطع الناعمة من المجوهرات المُناسبة للسفر لتظهري بكامل أناقتك مع المُحافظة على العملية.  

وقدّمت دور المجوهرات العالمية تصاميم مجوهرات مناسبة للسفر من قلادات وأساور وخواتم وأقراط ستناسب أي اطلالة تعتمدينها خلال رحلاتك.

قلادة Precious Lace Mini Frou Frou من شوبارد Chopard

استوحيت مجموعة مجموعة Precious Lace من شوبارد Chopard من شرائط الدانتيل البيضاء التي تتلاعب بالضوء والفراغات، ونسجت بالذهب والألماس على شكل مشغولات انسيابية مخرّمة ومفعمة بالتفاصيل الدقيقة، فتجلت النتيجة في مزيج رائع جمع بين القوة والرقّة. من هذه المجموعة قلادة Precious Lace Mini Frou Frou من الذهب الوردي والألماس.

سوار Jack de Boucheron من بوشرون Boucheron

سوار Jack de Boucheron من بوشرون Boucheron

تعيد  دار بوشرون Boucheron اختراع الطريقة التي نرتدي بها المجوهرات من خلال مجموعة Jack. هذه السلسلة الذهبية الفاتنة تتصل بمشبك بتصميم يخفي اتصالاً سريًا مستوحى من كابلات جاك. هذه النسخة من السوار من الذهب الأصفر ومرصعة بـ90 ماسة مستديرة.

خاتم Ribbon من تيفاني آند كو Tiffany & Co.

خاتم Ribbon من تيفاني آند كو Tiffany & Co_

صُمم هذا خاتم Ribbon من تيفاني آند كو Tiffany & Co. من حلقات فريدة من الذهب الوردي، وهي فكرة خاصة بهذه المجموعة. ويتميز هذا الخاتم الأنيق بماسة مستديرة برّاقة وضعت في المنتصف.

أقراط Juste un Clou  من كارتييه Cartier

أقراط Juste un Clou  من كارتييه Cartier من الذهب الوردي، مرصّعة بـ 36 ماسة قطع بريانت. تصميم كلاسيكي وحديث ومبتكر في الوقت نفسه.

قلادة Twist من ميكيموتو Mikimoto

قلادة Twist من ميكيموتو Mikimoto

يُعتبر اللؤلؤ صديقاً لجميع النساء، فهو يلبي أذواق الجميع. قلادة Twist من ميكيموتو Mikimoto الجميلة من الذهب الوردي ولؤلؤ الأكويا ومُرّصعة بالألماس.

سوار Bee My Love من شوميه Chaumet

سوار Bee My Love من شوميه Chaumet

يعيد سوار Bee My Love من شوميه Chaumet تفسير المجوهرات الرسومية لقرص العسل، ويُقدّم لمسة عصرية حازمة على الرمز الإمبراطوري للنحلة. صُمّم السوار من الذهب الأبيض ورُصّع بالألماس.

خاتم Rose Des Vents من ديور Dior

يعيد فيكتوار دي كاستيلان تفسير نجم السيد ديور المحظوظ على شكل وردة ريح، تصميم نجمة بثمانية رؤوس. خاتم Rose Des Vents من ديور Dior من الذهب الأبيض ومُزّين بالألماس. 

أقراط Fiorever  من بولغري Bvlgari

أقراط Fiorever  من بولغري Bvlgari

بينما تتألق كواحدة من عجائب المدينة الخالدة، فإن مجوهرات Fiorever «فيوريفر» من بولغري Bvlgari تستقي إلهامها من الزهرة الفاتنة رباعية البتلات التي لطالما تغنى بها أهالي روما كرمز للسعادة والفرح. هذه الأقراط التي تشبه الوردة صنعت لتتلألأ ببريق أبدي ببتلاتها الأربع المصنوعة من الذهب الوردي المخرم والتي تعانق الماسة المركزية في وسطها.