مجوهرات مرصعة بالزمرد لسهرات الخريف الفاتنة

يحمل حجر الزمرد مكانة خاصة في قلوب كل النساء فهو يقوم بإضفاء فخامة ملوكية على الاطلالة حين يتألق في تصميمات مجوهرات فاخرة ببريق الذهب الأبيض والماس.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الفاتنة من المجوهرات الفخمة المرصعة بالزمرد من أحدث الاصدارات والتي ستلائم فساتين السهرة هذا الخريف لتمنحها الدفىء الراقي واللمسة الملكية الساحرة ببريق لا ينسى..

أناقة راقية في سهرات الخريف بمجوهرات فخمة مرصعة بالزمرد:

عقد من غوتشي  Gucci

عقد من غوتشي  Gucci

في مجموعة Garden of Delights قدمت علامة غوتشي هذا العقد الفاخر المفعم برومانسية الزخارف القوطية المستلهمة من حدائق الزهور وتيماتا لحب ببريق الذهب الأبيض والماس و أحجار الزمرد.

خاتم من بياجيه  Piaget

خاتم من بياجيه Piaget

تصميم ساحر يعانق الأنامل بفخامة مستلهمة من بريق السهرات في خاتم Extraordinary Lights من علامة بياجيه بإشراقة الذهب الأبيض والماس مع حجر زمرد بقصة الاجاصة.

أقراط من بولغري Bvlgari

أقراط من بولغري  Bvlgari

ابتكرت علامة بولغري مفهوم السحر الراقي في أقراط Magnifica فهذه المجموعة تتمحور حول أفخم وأندر الأحجار الكريمة وتألقت هذه الأقراط بتصميم متدلي من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد.

خاتم من ديور  Dior

خاتم من ديور  Dior

في مجموعة Rose Dior الشاعرية المستلهمة من سحر الورود وأنوثتها قدمت علامة ديور هذا الخاتم الراقي بأناقة الذهب الأصفر والماس والزمرد والإناميل.

قلادة من شوباردChopard

قلادة من شوبارد  Chopard

وجهت علامة شوبارد أنظارها صوب الطبيعة لاستلهام مجموعة Paradise التي نختار منها هذه القلادة الفاخرة بتألق الذهب الأبيض والماس وحجر كابشون خلاب من الزمرد.

اسوارة من كارتييه  Cartier

اسوارة من كارتييه  Cartier

في مجموعة Sixième Sens ابتكرت علامة كارتييه هذه الاسوارة الفاتنة التي يمكن ارتدائها أيضاً كحلية للشعر في تألق من وحي الأرت ديكو يحمل بريق الذهب الأبيض والماس والزمرد.