خواتم عصرية جذابة مزينة بالأحجار الكريمة

تتميز خواتم الأحجار الكريمة العصرية بأناقة حداثية حيث تبتعد من خلالها علامات المجوهرات عن القواعد الكلاسيكية لكنها لا تتخلى عن الفخامة اللازمة لإطلالة ساحرة مفعمة بالأنوثة خصوصاً في السهرات.

ولأجل اطلالة جذابة في سهرات الخريف يمكنك اضافة لمسة فخامة راقية مع هذه الموديلات الفاتنة من خواتم الأحجار الكريمة بتصميمات عصرية فهي كفيلة بلفت الأنظار الى ذوقك المفعم بالتميز..

لمسة راقية في سهرات الخريف بأجمل خواتم أحجار كريمة عصرية:

خاتم من فيرناندو خورخيهFernando Jorge

خاتم من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

ابتكرت علامة فيرناندو خورخيه هذا الخاتم الراقي كالكواكب المرصعة بالنجوم في بريق أخاذ من الذهب الوردي والماس والتوباز وحجر الأوبال الوردي.

خاتم من كارول كوفمانCarol Kauffmann

خاتم من كارول كوفمان  Carol Kauffmann

قدمت علامة كارول كوفمان خاتم كوكتيل لافت للانظار بتصميم مشرق كالشمس المضيئة بأناقة ساحرة من الذهب الأصفر والماس وأحجار التنزانيت مع حجر بيضاوي من الأكوامارين.

خاتم من آنا خوري  Ana Khouri

خاتم من آنا خوري  Ana Khouri

أناقة عصرية ابداعية قدمتها علامة آنا خوري في تصميم خاتم بشكل النوابض أو الأسلاك الملتفة بفخامة الذهب الوردي والماس والياقوت الملون مع أحجار التورمالين.

خاتم من توليا  TULLIA

خاتم من توليا  TULLIA

بتصميم مستلهم من مشاعر الحب اللامتناهية ابتكرت علامة توليا هذا الخاتم بشكل دوامات مستديرة تلفت الأنظار بحجم بارز من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

خاتم من شاي Shay

خاتم من شاي Shay

حلقات متداخلة كالمدارات قدمتها علامة شاي في تصميم هذا الخاتم العصري الجذاب ببريق الذهب الوردي والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

خاتم من كارما الخليل  Karma el Khalil

خاتم من كارما الخليل  Karma el Khalil

ابتكرت علامة كارما الخليل هذا الخاتم اللافت بتصميم من وحي تكوينات الأحجار الكريستالية وأشكالها الساحرة وسط الصخور بتألق خلاب من الذهب الوردي والماس وحجر المورغانيت.