أجمل موديلات الأقراط الحلقية الصغيرة المرصعة بالأحجار الكريمة

الأقراط الحلقية الصغيرة هي أحد أنواع الأقراط الحلقية التي تعانق شحمة الأذن، وتتميز بتصميمها العملي الجذاب والمريح والذي يجعلها خيار مثالي للإطلالات اليومية العادية، وبالرغم من بساطة تصميمها إلا أنها يمكنها أن تضفي لمسات ملونة أنيقة على مختلف أنواع الإطلالات.

يعود تاريخ ظهور الأقراط الحلقية الصغيرة إلى عام 2500 قبل الميلاد حيث كانت النساء السومريات يرتدين الحلي الحلقية الشكل والمصنوعة من الذهب، وبمرور الوقت أصبحت من قطع الحلي التي تعبر عن علو المكانة في الإمبراطورية الرومانية القديمة. أما في العصر الحديث وبعد انتشار تقليعة تزيين الأذن بعدة أقراط في فترة التسعينيات، أصبحت الأقراط الحلقية الصغيرة خيارا مفضلا في عالم الموضة.

على مر السنين، استطاعت الأقراط الخلقية الصغيرة الحفاظ على شعبيتها في عالم المجوهرات بفضل تنوع تصميماتها وملائمتها لأحدث صيحات عالم موضة المجوهرات، بما في ذلك موضة المجوهرات المكدسة، إلى جانب ملائمتها لموضة الإطلالات الأكثر بساطة.

اليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع الأقراط الحلقية الصغيرة بالأحجار الكريمة الملونة، والمقدمة من أشهر الماركات العالمية:

أقراط من أندريا جروسمان Andrea Groussman

أقراط من أندريا جروسمان Andrea Groussman

وتتميز بتصميمها الأنثوي الرقيق وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 14 قيراط ومرصعة بالياقوت الوردي والماس في مزيج جذاب، وتعد خيار مثالي للإطلالات البسيطة الأنيقة.

أقراط Nikita  من سيلين كينت Selin Kent

أقراط Nikita  من سيلين كينت Selin Kent

وهي مقدمة من مجموعة سيلين كينت للمجوهرات الراقية والتي تتميز بتصميماتها العصرية الجذابة والمرصعة بالأحجار الكريمة الملونة والنابضة بالحياة، والأقراط مصنوعة من الذهب الوردي عيار 14 قيراط ومرصعة بالياقوت الأحمر قطع باغيت، إلى جانب مجموعة من أحجار الماس المتراصة باللون الأصفر الشاحب.

أقراط  Mini Cosmo من أندريا فورمان Andrea Fohrman

أقراط  Mini Cosmo من أندريا فورمان Andrea Fohrman

وهي مقدمة من مجموعة Galaxy والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من الأجرام السماوية، والأقراط مصنوعة من الذهب الوردي عيار 14 قيراط، ومرصعة بالكوارتز والماس.

أقراط  Valerie من آنا كاتارينا Ana Katarina

أقراط  Valerie من آنا كاتارينا Ana Katarina

وهي مقدمة من مجموعة Attitude والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من موضة السبعينيات، والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار تسافوريت وأشكال المسامير الذهبية، وتعد الأقراط خيارا مثاليا للإطلالات اليومية العادية

أقراط Sloane من E.F. Collection

أقراط Sloane من E.F. Collection

وتتميز بتصميمها الملون الجذاب وتعد خيار مثالي للإطلالات غير الرسمية، والأقراط مرصعة بالفيروز والماس ويمكن ارتدائها بمفردها أو بجانب قطع مجوهرات أخرى من نفس النوع اتباعا لتقليعة المجوهرات المكدسة.

أقراط  Ella من سوزان كالان Suzanne Kalan

أقراط  Ella من سوزان كالان Suzanne Kalan

وهي مقدمة من مجموعة Bold Fireworks والتي تعيد من خلالها ماركة سوزان كالان تقديم تصميماتها الكلاسيكية المستوحاة من الألعاب النارية، والأقراط مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصعة بالياقوت الأزرق الداكن قطع باغيت إلى جانب مجموعة من أحجار الماس المتراصة قطع باغيت.

أقراط من إيرين نيوورث Irene Neuwirth

أقراط من إيرين نيوورث Irene Neuwirth

وهي مقدمة من مجموعة Opal collection والتي تتميز بتصميماتها الجذابة التي يزينها حجر الميلاد لشهر أكتوبر، والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصعة بالأوبال قطع مربع، وتعد خيار مثالي للإطلالات اليومية العادية.