أروع أساور المحطة لمختلف أنواع الإطلالات

جاءت فكرة أساور المحطة-واتي تعتمد فكرتها على ترتيب الأحجار الكريمة التي تزين الأساور في صورة محطات أو نقاط تفصل بينها مسافات متساوية-من قلادات المحطة والتي قدمت للمرة الأولى في عام 1974، عندما أطلقت إلسا بيريتي Elsa Peretti مجموعة مجوهرات Diamonds by the Yard بالتعاون مع ماركة Tiffany & Co، خلال تلك الفترة حظيت قلادات المحطة بشعبية كبيرا إلا أن شعبيتها تراجعت بمرور الوقت، حتى اختفت من ساحة الموضة في النهاية.

بعدها بسنوات، وتحديدا في عام 1996، عادت قلادات المحطة للظهور، بعد أن ظهرت في فيلم رومانسي كوميدي شهير، ووقتها ازدادت شعبية قلادات المحطة المرصعة بالماس واللؤلؤ بشكل خاص، وأصبحت أكثر شعبية من أي وقت مضى في عام 2008، وبالتزامن مع تزايد شعبية تقليعة المجوهرات المكدسة.

على السنين استعار مصممي المجوهرات التصميم الجذاب لقلادات المحطة لاستخدامه فيما أصبح يعرف باسم أساور المحطة والتي عادة ما تزين بحبات من الخرز أو أشكال التمائم، وتتماشى مع المناسبات الرسمية وغير الرسمية على حد سواء

 واليوم اخترنا لمن مجموعة استثنائية من أساور المحطة والتي تلائم مختلف الأذواق والإطلالات:

سوار Paper Clip link من إيزاكوف Izakov

سوار Paper Clip link من إيزاكوف Izakov

ويتميز بتصميمه العصري الجذاب ويعد خيار مثالي لإضافة لمسة ملونة أنيقة على الإطلالات غير الرسمية، والسوار مصنوع من الذهب عيار 14 قيراط ومرصع بأحجار المالاكيت والعقيق والفيروز واللازورد والمرجان والماس.

سوار Nuwa  من سيلين كينت Selin Kent

سوار Nuwa  من سيلين كينت Selin Kent

وتتميز بتصميمها الجذاب وهي مصممة خصيصا بحيث يمكن ارتدائها إلى جانب قطع مجوهرات أخرى من نفس النوع اتباعا لتقليعة المجوهرات المكدسة، والسوار مصنوع من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط ومرصع بخمسة من أخحار الماس قطع أميرة.

سوار Rainbow  من إيرنيس Eriness

سوار Rainbow  من إيرنيس Eriness

 ويتميز بتصميمه الملون الجذاب والمبهج وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصع بأحجار الأكوامارين، والجمشت، والياقوت الأحمر، والياقوت الأزرق.

سوار Birthstone Hearts   من كيلي بيلو Kelly Bello

سوار Birthstone Hearts   من كيلي بيلو Kelly Bello

ويتميز بتصميمه الجذاب الذي يجمع ما بين البساطة والأناقة ويعد خيار مثالي للإطلالات اليومية العادية وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصع بأحجار التوباز الأبيض.

سوار Mini Anchor Link  من ذا لاست لاين The Last Line

سوار Mini Anchor Link  من ذا لاست لاين The Last Line

وهو مقدم من مجموعة Anchor Link والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المعاصرة، والسوار مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصع بمجموعات صغيرة من أحجار الماس الأبيض.

سوار Rock Candy  من إيبوليتا Ippolita

سوار Rock Candy  من إيبوليتا Ippolita

وهو مقدم من مجموعة Luce والتي تسلط الضوء على جاذبية الأحجار الكريمة على شكل قطع كابوشون، والسوار مصنوع من من الفضة الإسترليني ومرصع بعرق اللؤلؤ والعقيق والكريستال الصخري والهيماتيت.

سوار  Wulu من كولين Qeelin

سوار  Wulu من كولين Qeelin

وتتميز بتصميمها الثماني الجذاب ذو المنحنيات الأنيقة والمستوحى من أسطورة صينية قديمة، والسوار مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصع بعرق اللؤلؤ.