الحشرات تغزو عالم المجوهرات!

غزت الحشرات عالم المجوهرات في هذا الموسم، هذه الكائنات التي تكرهها المرأة وتشمئزّ منها حوّلتها أشهر الماركات العالمية إلى تصاميم جذّابة وأنيقة.

هل كانت النساء ليتخيّلن صرصورًا يحطّ على الإصبع أو جرادًا يتسلّق الأذنين أو خنافسَ تلتفّ بالمعصم والعنق أو عنكبوتًا يحطّ على الكتف؟ قد يبدو الأمر مرعبًا ولكن تختلف الصورة عندما يتحوّل المشهد إلى قطع مجوهرات على هيئة حشرات تشعّ بريقًا.

اخترنا قطع مجوهرات بتصاميم الحشرات لتستوحي السيدة منها ما يتناسب مع إطلالتها.

  • خاتم Haze Grasshopper من Stephen Webster

خاتم Haze Grasshopper من Stephen Webster

صُنِع هذه الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا وهيماتيت وضباب كريستال كوارتز عيار 21.31 قيراطًا وتسافوريت بافيه 3.11 قراريط.

يبلغ سعر هذا الخاتم نحو 9700 يورو.

  • سوار Welo Opal من Sydney Evan

سوار Welo Opal من Sydney Evan

صُنع هذا السوار من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا مع الماس على خرز العقيق الأثيوبي 5 مم. يتميز هذا السوار بحلية أوراق monstera المرصعة بالماس، وحلية الخنفساء الياقوتية، وحلية الأقحوان الماسية، وحلية الطائر الطنان الماسي، وحلية نحلة الألماس.

جميع أساور Sydney Evan المزيّنة بالخرز معلقة على حبل مطاطي جنبًا إلى جنب مع سحر شعار SE المصنوع من الذهب عيار 14 قيراطًا.

يبلغ سعر هذا السوار نحو 2015 دولارًا أمريكيًا.

  • أقراط Citrine Beetle من Annoushka

أقراط Citrine Beetle من Annoushka

صُنعت أقراط الخنفساء من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، والسترينات الساطعة وأجسام الياقوت البرتقالي 0.12 قيراط مزيّنة بألماس أسود 0.02 قيراط.

تتوفر هذه التصميمات الساحرة أيضًا في الجمشت والتوباز الأزرق مع حلقات كوكتيل وقلادات متطابقة.

يبلغ ارتفاع القرط 17 ملم والعرض فيبلغ 8 ملم، أمّا سعرها فيبلغ نحو 1150 جنيهًا استرلينيًا.

  • خاتم COCCINELLE FOLIAGE من Aurélie Bidermann

خاتم COCCINELLE FOLIAGE من Aurélie Bidermann

خاتم Coccinelle foliage من الذهب الوردي مرصع بالماس والياقوت الأزرق.

يبلغ سعر هذه القطعة نحو 6200 يورو.

  • عقد Multi Pendant من Carolina Bucci

عقد Multi Pendant من Carolina Bucci

هذا العقد المصنوع يدويًا من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا والأحجار الكريمة، يتميز بالمعلقات المفضلة في Carolina ، بدءًا من قلادة Scarab، وقلادة Superstellar Drop، مرورًا بقلادة Gitane Owl، وقلادة Pavé الكاملة الزمردية، وصولًا إلى قلادة أوّلية مصمّمة حسب الطلب. القلادات معلّقة على سلسلة متوسطة الحجم بطول 40 سم.

ويبلغ سعر هذا العقد نحو 21750 جينيهًا استرلينيًا.

  • بروش Spider من Buccellati

بروش Spider من Buccellati

بروش عنكبوت من الذّهب الأبيض والأصفر مرصّع باللؤلؤ الباروكي والألماس والألماس الأصفر. العنكبوت هو الرمز القديم للإبداع والعمل الجاد. إذ تعيد هذه الحشرة بنسجها لشبكتها إلى الأذهان رمزية النسيج ومهارة الالتواء. في الهند، يمثل كمال شبكتها النظام الكوني وبالتالي فهي رمز للتوازن.

قطع المجوهرات هذه بتصاميم الحشرات هي تصاميم عصرية طرحتها أشهر الماركات العالمية لتتحوّل الحشرة من كائن مثير للاشمئزاز إلى قطعة مثيرة للإعجاب.