مجوهرات أنيقة بأحجار الكارنيليان للخريف

يوفر حجر الكارنيليان لمسة غنية من اللون الأحمر الجذاب الذي تعشقه النساء وحين يتألق بتصميمات عصرية ناعمة فهو كفيل بإضفاء سحر دافئ وخلاب على اطلالات الخريف اليومية.

وفي هذه المجموعة الجذابة من مجوهرات الكارنيليان الأنيقة انتقينا لكِ أجمل التصميمات الناعمة الجذابة التي تجمع سحر الذهب وأنوثة الكارنيليان لتزين اطلالاتك اليومية الدافئة في موسم الخريف..

أناقتك الدافئة في الخريف بأجمل مجوهرات الكارنيليان:

خاتم من شوبارد  Chopard

خاتم من شوبارد  Chopard

من علامة شوبارد نختار هذا خاتم Happy Hearts الملتف حول الإصبع بأناقة وأنوثة في تصميم القلب بسحر الذهب الوردي والماس والكارنيليان.

اسوارة من بولغري  Bvlgari

اسوارة من بولغاري  Bulgari

ابتكرت علامة بولغري اسوارة Serpenti Viper الرشيقة بتصميم معاصر لأفعى سيربانتي في فخامة الذهب الوردي والكارنيليان.

سلسلة من كارتييه Cartier  

سلسلة من كارتييه Cartier

في سلسلة Amulette de Cartier قدمت علامة كارتييه تميمة جالبة للحظ ومعبرة عن الأمل في تكوين مستدير من الذهب الوردي والكارنيليان والماس.

أقراط من ديور  Dior

أقراط من ديور  Dior

في أقراط Rose De Vents اختارت علامة ديور موتيف بوصلة الرياح لتصميم هذه الأقراط الساحرة بتألق الذهب الوردي والماس والكارنيليان.

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون  Boucheron

في مجموعة Serpent Boheme قدمت علامة بوشرون هذا الخاتم الفاخر بتصميم اجاصي مستلهم من الأفعى في تألق راقي من الذهب الأصفر المنحوت والكارنيليان.

سلسلة من شوميه  Chaumet

سلسلة من شوميه  Chaumet

قدمت علامة شوميه سلسلة Jeux de Liens الفاتنة بتصميم عقدة ناعمة معبرة عن رباط الحب الأبدي في شاعرية الذهب الوردي والماس والكارنيليان.