دبل خطوبة فخمة بحجر الألماس بقصة الـcushion

عندما يأتي الأمر لتصاميم دبل الخطوبة، هناك العشرات من القصات والأشكال والأحجار التي يمكنك اعتمادها – مما يجعلها قطعة مميزة ليس فقط كونها دبلة الخطوبة، بل أيضاً لأنها تعبر عن كل ما تحبيه في عالم المجوهرات. اليوم، جمعنا لك أبرز دبل الخطوبة الفخمة والمزينة بحجر الألماس بقصة الكوشن أو ما تعرف باسم cushion لتعتمديها إذا كنت من المعجبات بهذه القصة.

حجر الألماس بقصة الـcushion ينير دبل الخطوبة

هاري وينستون Harry Winston

خاتم من هاري وينستون Harry Winston

خاتم خطوبة بلاتين رفيع من مجموعة The One من علامة هاري وينستون Harry Winston، مرصع بأحجار الألماس الأبيض مع الحجر البارز بقصة الكوشن في الوسط.

غراف Graff

خاتم من غراف Graff

خاتم خطوبة بلاتين وذهب أصفر من مجموعة Promise من علامة غراف Graff، مزين بحجر الألماس الأصفر بقصة الكوشن في الوسط مع حجرين من الألماس الأبيض على الجوانب.

تيفاني اند كو Tiffany & Co

خاتم من تيفاني اند كو Tiffany & Co

خاتم خطوبة بلاتين وذهب من مجموعة Tiffany Soleste من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، مرصع بأحجار الألماس الأبيض والوردي مع الحجر الكبير في الوسط بقصة الكوشن.

دي بيرز De Beers

خاتم من دي بيرز De Beers

خاتم خطوبة بلاتين من مجموعة DB Classic من علامة دي بيرز De Beers، مزين بحجر الألماس الأبيض بقصة الكوشن في الوسط مع حجرين بقصة الباجيت على الجوانب.

شوميه Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

خاتم خطوبة بلاتين من مجموعة Liens D’Amour من علامة شوميه Chaumet، مزين بحجر الألماس الأصفر بقصة الكوشن في الوسط مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة من حوله.

كارتييه Cartier

خاتم من كارتييه Cartier

خاتم خطوبة بلاتين من مجموعة Cartier Destinee من علامة كارتييه Cartier، مزين بحجر الألماس الأبيض بقصة الكوشن في الوسط مرصع بالأحجار الصغيرة من حوله.