6 قطع مجوهرات تليق بالمناسبات النهارية

للمناسبات النهارية قطع مجوهرات خاصة تختلف عن القطع التي ترتديها السيدة ليلًا، فهي أكثر نعومة وأقل بريقًا.

تحرص السيدة عند تنسيق قطع المجوهرات، أن تختار ما يتواءم مع أسلوبها في اللّبس والمكياج والتسريحة، ولأنّ هذه العناصر تختلف بين اللّيل والنهار، كان من الطبيعي أن تختلف المجوهرات بدورها، فما يليق بالمناسبات اللّيليّة قد يبدو مبالغًا به لو اعتُمِدَ نهارًا.

اخترنا للسيدات التي تحتار ما تنتقي في مناسباتها النهارية، 6 قطع مجوهرات لتحظى بإطلالة متكاملة ومنسجمة في التوقيت، إذ قد تقع المرأة عند انتقاء مجوهراتها النهارية في فخّين؛ إمّا الإهمال فتبدو باهتة وإمّا المغالاة فتبدو متكلّفة.

  • عقد Multi Pendant من Carolina Bucci

عقد Multi Pendant من Carolina Bucci

هذا العقد المصنوع يدويًا من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا والأحجار الكريمة، يتميز بالمعلقات المفضلة في Carolina ، بدءًا من قلادة Scarab، وقلادة Superstellar Drop، مرورًا بقلادة Gitane Owl، وقلادة Pavé الكاملة الزمردية، وصولًا إلى قلادة أوّلية مصمّمة حسب الطلب. القلادات معلّقة على سلسلة متوسطة الحجم بطول 40 سم.

ويبلغ سعر هذا العقد نحو 21750 جنيهًا استرلينيًا.

  • أقراط UNICO من Marco Bicego

أقراط UNICO من Marco Bicego

يضيف زوج من الأكوامارين الذي يتميّز بقطع تشبه التريليانت لمسة من اللّون إلى هذا القرط الكلاسيكي الأنيق المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.

الذهب الناعم الحريري والمحفور بدقة باستخدام تقنية فلورنسا القديمة، يضيء هذه الجوهرة الرائعة بلعبة فريدة من الانعكاسات.

  • خاتم Nudo Chocolate Maxi من Pomellato

خاتم Nudo Chocolate Maxi من Pomellato

يتضح شغف Pomellato بالألوان في اختيار ألوان الشوكولاتة اللّذيذة التي تضيف لمسة غير تقليدية إلى لوحة ألوان Nudo. وبروح الريادة في الأحجار الثمينة، تجمع هذه القطعة بين مجموعة متنوعة من أحجار القمر المعزّزة بوميض من ثلاث درجات مختلفة من الماس البني.

  • سوار PETIT JOLI من Pasquale Bruni

سوار PETIT JOLI من Pasqualebruni

سوار Petit Joli مصنوع يدويًا في إيطاليا، من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مع الماس الأبيض 0.01 قيراط والماس المسكي 0.03 قيراط وعقيق أبيض حجم الوردة 12 ملم.

تجسد هذه القطعة العلاقة الأبدية بين الطبيعة والمرأة. الزهور التي تأخذ ألوان السماء والفضاء والأرض. ألوان ذات شخصية جريئة وحساسة في نفس الوقت.

يظهر ضوء القمر في دفء العقيق الأبيض بكلّ قوته الأنثوية. إنّه أكثر النقاوة إغراءً.

يبلغ سعر هذه القطعة نحو 1150 يورو.

  • خلخال Cluster Freshwater من Adina Reyter

خلخال Cluster Freshwater من Adinareyter

خلخال لؤلؤ المياه العذبة مع 5 عناقيد ألماس مرصعة. يبلغ قياس كل مجموعة ماسية 4.8 ملم. طول الخلخال 22 سنتيمترا، وزن الماس الإجمالي 0.23 قراريط.

  • ساعة Deco من Michele

ساعة Deco من Michele

تعكس العلبة المستطيلة لساعة ديكو الماسية المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا، الأشكال الهندسية المحدّدة في فن العمارة على طراز آرت ديكو.

تتميّز ساعة الكرونوغراف السويسرية الأيقونية هذه بـ 120 ماسة مرصّعة يدويًا (وزن 0.6 قراريط) على طول الإطار وميناء من عرق اللؤلؤ، وثلاثة أذرع فرعية مزيّنة برقائق ذهبية وشعارات MICHELE محفورة داخل جدران العلبة.

يضيف السوار بسبعة وصلات مطلية بالذهب عيار 18 قيراطًا اللّمسة النهائية، ويمكن استبداله بأيّ سوار ميشيل 18 مم.

يبلغ سعر هذه الساعة نحو 2895 دولارًا.

هذه القطع الست ستساعد المرأة على تنسيق مجوهراتها مع مناسباتها النهارية، لتحصل على  مظهر متناغم  بعيدًا عن أي مبالغة.